موعد عرض مسلسل "بين السطور" بطولة صبا مبارك وأحمد فهمي

صبا مبارك - الصورة من صفحتها على إنستغرام
صبا مبارك - الصورة من صفحتها على إنستغرام
"بين السطور" من الأعمال الدرامية التي سوف يتم عرضها يوم 28 يناير من الشهر الجاري.
وتدور أحداث مسلسل "بين السطور" في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة.

صبا مبارك تروج لمسلسل بين السطور


وحرصت الفنانة صبا مبارك إحدى بطلات المسلسل على الترويج له، من خلال نشر الملصق الدعائي له، عبر صفحتها الرسمية على " إنستغرام" حيث ظهرت عليها برفقة الفنان أحمد فهمي الذي يشاركها بطولة العمل، وكتبت قائلة "مسلسل بين السطور 28 يناير ، إشراف عام سارة دبوس، إنتاج بديع فتوح، منتج عمرو إسماعيل، تأليف مريم نعوم، نجلاء الحديني، إخراج وائل فرج".

إقرأ المزيد .. صبا مبارك تدخل في مواجهات صعبة بالموسم الثاني من "عنبر 6"

أحمد فهمي: أكثر من سنة ونصف نعمل على مسلسل بين السطور


وقال الفنان أحمد فهمي، من خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على "إنستغرام" ، إن العمل على هذا المسلسل استغرق أكثر من سنة ونصف، مُشيداً بفريق العمل بسبب الجهد الكبير الذي بذله في هذا المسلسل.
حيث كتب قائلاً" أكتر من سنة ونص اشتغلنا على المسلسل ده .. و بجد تعبنا عليه في كل التفاصيل .. عايز أشكر كل الأساتذة اللي اتعاملت معاهم في العمل ده من الإنتاج للإخراج للممثلين .. شكراً بديع، شكراً عمرو إسماعيل، شكراً ساره دبوس، شكراً وائل فرج، شكراً مريم نعوم، شكراً نجلاء الحديني .. شكراً محمد علاء، شكراً ناردين فرج، شكراً عمر شرقي، شكراً وليد فواز، شكراً من قلبي ‫صبا مبارك‬ شريكتي الشاطرة الجدعة الموهوبة .. و أخيراً شكراً mbc.. يارب يعجبكوا .. قريباً ‫بين_السطور".

ومسلسل "بين السطور" بطولة أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحديني، وإخراج وائل فرج وإنتاج عمرو إسماعيل.
يُذكر أن آخر أعمال صبا مبارك الدرامية، هو الجزء الثاني من مسلسل "عنبر 6"، أما الأعمال السينمائية فكانت من خلال فيلم "أنف وثلاث عيون"، بينما عُرض مؤخراً للفنان أحمد فهمي حكاية ألفريدو، من مسلسل " مشكلة 55حب"، وشاركته بطولة العمل الفنانة إلهام شاهين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»