غادة عادل وجميلة عوض ملثمتان على بوستر مسلسل "لانش بوكس".. رمضان 2024

غادة عادل- الصورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك
غادة عادل- الصورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك
طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "لانش بوكس" والمُقرر عرضه خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، البوسترات التشويقية له عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، والتي ظهر عليها بطلات العمل غادة عادل، وجميلة عوض ملثمتين.
وكأن الثنائي يخططان لتحقيق أمر ما، ودلل على ذلك التعليقات التي تم إرفاقها بصورة كل نجمة سواء غادة أو جميلة، ياترى هيتكشف سري.. قريباً 2024"... "محدش بياكلها بالساهل".

فكرة مسلسل "لانش بوكس"


مسلسل "لانش بوكس" مستوحى من مسلسل عالمي يحمل اسم good girls وتدور أحداثه حول ثلاث أمهات، اثنتان منهما شقيقتان، تنظمان عملية سطو على متجر بقالة محلي في ضواحي ميتشيجين وذلك من أجل الهرب من المصاعب المادية وتحقيق استقلالهن، وتجذب سرقتهن الناجحة انتباه مدير المتجر بعد أن تعرف إلى إحداهن ولكن لسبب مختلف تماماً عن المال.
على جانب آخر، تعاقدت الفنانة غادة عادل على مشاركة النجم محمد ممدوح بطولة فيلم هيروشيما، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج خالد مرعي.

اقرأ المزيد.. حقيقة خطوبة غادة عادل وشريف رمزي.. قصة الصورة المتداولة

"حالة خاصة" أحدث أعمال غادة عادل الدرامية

ويعرض في الوقت الحالي للنجمة غادة عادل مسلسل "حالة خاصة"، والذي جذب الأنظار إليه مع عرض أولى حلقاته على إحدى المنصات الرقمية وذلك يرجع إلى أكثر من سبب أبرزها.

تصّدر مسلسل "حالة خاصة" ترند منصات التواصل الاجتماعي، ومحرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد عرض أولى حلقاته خلال اليومين الماضيين، حيث حظي العمل بقبول كبير لدى محبي الأعمال الدرامية، لأكثر من سبب أبرزها هي حبكته الدرامية التي تدور حول "نديم" الفنان طه الدسوقي، الذي يعاني من التوحد، ويعمل في مهنة المحاماة ورغم ذلك يثبت للجميع نجاحه في هذا المجال، ولاسيما لـ" أماني"، والتي تقدم شخصيتها الفنانة غادة عادل، وهي المحامية التي يعمل في مكتبها والتي تُبدي إعجابها بقدراته المهنية يوماً بعد الآخر.

ويشارك في مسلسل "حالة خاصة" عدد آخر من النجوم منهم هاجر السراج، حسن أبو الروس، نبيل علي ماهر وآخرون، والعمل من تأليف مهاب طارق، ومن إخراج عبد العزيز النجار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»