مسلسل Succession المرشح الأقوى لأكبر عدد جوائز إيمي.. تعرفوا إلى قصته

كيران كولكين في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب (Kieran Culkin at Golden Globe Awards). مصدر الصورة:  Robyn BECK / AFP
كيران كولكين في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب (Kieran Culkin at Golden Globe Awards). مصدر الصورة: Robyn BECK / AFP

بعد أسبوع واحد من الحفل السينمائي والتلفزيوني لتوزيع جوائز غولدن غلوب، تتوالى حفلات عام 2024 للاحتفال بالإنجاز السينمائي والتلفزيوني الذي تم عام 2023.

وفي الاحتفال بالإنجاز التلفزيوني وما أنتجته الدراما لعام 2023، تحل علينا أكبر ليلة في عالم التلفزيون مع عودة جوائز إيمي Emmy Awards، في نسخته الـ75، لتكريم الكتاب والمخرجين والممثلين والحرفيين الموهوبين الذين أمتعوا المشاهدين في جميع أنحاء العالم طوال العام الماضي.

وقد كان من المقرر أن يُقام الحفل في سبتمبر من العام الماضي 2023، لكن تم تأجيله بسبب إضراب ممثلي هوليوود، مما يعني امتناعهم عن حضور أي حفلات أو عروض ترويجية.

مسلسل Succession أكبر عدد من الترشيحات

مع الكشف عن الترشيحات للجائزة التلفزيونية المرموقة إيمي، كانت هناك بعض الأعمال التي تعددت ترشيحاتها في أكثر من فئة، وقد حاز مسلسل Succession في جزئه الرابع على أكبر عدد بـ 27 ترشيحاً، منها أفضل مسلسل درامي، أفضل ممثل بمسلسل درامي، أفضل ممثلة بمسلسل درامي، أفضل ممثل مساعد بمسلسل درامي، أفضل ممثلة مساعد بمسلسل درامي، أفضل إخراج لمسلسل درامي، ترشيحان لأفضل ممثل ضيف في مسلسل درامي، ثلاثة ترشيحات لأفضل ممثلة ضيفة في مسلسل درامي.

كما حصل كل من The Last of Us،The White Lotus وTed Lasso على العديد من الإيماءات. فهل سيحصل على أكبر عدد من الجوائز كحصوله على أكبر عدد من الترشيحات؟ الإجابة لم تُحسم بعد..

قصة مسلسل Succession

تدور أحداث المسلسل- الذي حصد في ما مجموعه 75 ترشيحاً و13 جائزة إيمي على مدار أجزائه الأربعة- حول عائلة روي الشهيرة بالسيطرة على أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم. ومع ذلك، يتغير عالمهم عندما يتنحى والدهم عن الشركة.

هذه العائلة بها الكثير من الاختلال بين أفرادها، حتى أنهم لديهم صراعات داخلية، بسبب طموحات البعض الخاصة وبسبب الميول الغريبة لدى البعض الآخر، وهو ما يمكن القول معه إنها عائلة إعلامية مختلة.
قد ترغبين في معرفة Squid Game يصنع التاريخ في جوائز إيمي بحصوله على 14 ترشيحاً

Succession يتفوق في غولدن غلوب

وعلى جانبٍ آخر، سيطر الموسم الأخير من مسلسل Succession الذي حقق نجاحاً كبيراً على شبكة HBO على جوائز غولدن غلوب بأربع جوائز، وهي جائزة أفضل مسلسل تليفزيوني- دراما، جائزة أفضل ممثل مساعد لماثيوو ماكفادين، جائزة أفضل ممثلة درامية لسارة سنوك، وجائزة أفضل ممثل لكيران كولكين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».