Squid Game يصنع التاريخ في جوائز إيمي بحصوله على 14 ترشيحاً

squid Game يحصل على 14 ترشيح لجوائز إيمي- الصورة من حساب المسلسل على إنستغرام
squid Game يحصل على 14 ترشيح لجوائز إيمي- الصورة من حساب المسلسل على إنستغرام
صنع المسلسل الكوري Squid Game التاريخ في جوائز إيمي بحصوله على 14 ترشيحاً، ليصبح مسلسل الدراما الكورية أول مسلسل غير ناطق باللغة الإنجليزية يتم ترشيحه في فئة رئيسية لجوائز إيمي Primetime Emmy، ترشيح متميز لمسلسل درامي. ووفقاً لمنصة البث Netflix، كان هذا أكثر مسلسلات Netflix مشاهدة على الإطلاق.

ترشيحات Squid Game لجوائز إيمي


بحسب موقع ET online، تشمل الترشيحات البارزة الأخرى للمسلسل، ترشح "لي جونغ جاي" لأفضل ممثل رئيسي في مسلسل درامي، "بارك هاي سو" و"أو يونغ سو" لفئة أفضل ممثل مساعد في سلسلة درامية، "جونغ هو يون" أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل درامي، و"لي يو مي" لأفضل ممثلة ضيف في مسلسل درامي. كما حازت Game Squid أيضًا ترشيحات في فئات الكتابة والإخراج.
قال "جونغ جاي": "أولاً، أود أن أشارك خالص امتناني. إنه لشرف عظيم أن يتم ترشيحي مع هؤلاء الممثلين الرائعين. أود أن أشارك هذا التكريم مع عشاق Game Squid في جميع أنحاء العالم، الذين أظهروا لنا حباً ودعماً لا نهاية لهما، وفريق Squid Game، الذي عمل بجد لجعل كل شيء ممكناً".
وقد جاءت الأخبار يوم الثلاثاء، عندما تم الكشف عن القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز Primetime Emmy Awards في نسختها الـ 74.

مسيرة ناجحة لمسلسل Squid Game


يأتي الاعتراف بمسلسل Squid Game بعد مسيرة تاريخية خلال موسم جوائز 2021-2022 الماضي، حيث فاز بجوائز تلفزيون اختيار النقاد Critics 'Choice Television وجوائز Golden Globe وجوائز الروح المستقلة وجوائز نقابة ممثلي الشاشة. تم ترشيح المسلسل أيضاً للعديد من جوائز الأكاديمية البريطانية للتلفزيون وجوائز نقاد التلفزيون.
قال منشئ المحتوى "هوانغ دونغ هيوك" لـ ET، موضحاً أنه سيكون من الصعب الوصول إلى القمة على الرغم من تجديده: "كان الموسم الأول، نوعاً ما، الأفضل في تاريخ Netflix. إنه ضغط كبير بالنسبة لي، وأود إرضاء الناس الذين ينتظرون الموسم الثاني".
وسيتعين على المتشوقين للمسلسل الانتظار بالفعل، مع عدم تحديد المسلسل للعودة إلى Netflix حتى عام 2023 أو 2024.
سيتم تسليم جوائز إيمي Primetime Emmy Awards في دورتها رقم 74 مباشرة يوم الاثنين 12 سبتمبر الساعة 9 مساءً بتوقيت غرينتش.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»