كارول جي تفوز بأول جائزة غرامي لها كأفضل ألبوم موسيقى حضرية

كارول جي في حفل توزيع جوائز غرامي (Karol G during the 66th GRAMMY Awards). مصدر الصورة: Alberto E. Rodriguez/Getty Images for The Recording Academy/AFP
كارول جي في حفل توزيع جوائز غرامي (Karol G during the 66th GRAMMY Awards). مصدر الصورة: Alberto E. Rodriguez/Getty Images for The Recording Academy/AFP

انطلقت فعاليات الحفل الرسمي لتوزيع جوائز غرامي 2024 في نسخته الـ 66 بحضور نخبة من ألمع وأبرز نجوم الغناء والموسيقى، في أكبر ليلة موسيقية. ومع البدء في إعلان الجوائز، تصدر اسم المغنية الكولومبية كارول جي، حيث ستعود لمنزلها معها أول جائزة غرامي لها على الإطلاق، في أول حضور للحفل في تاريخها الفني.

هذا ما وعدت به كارول جي جمهورها

حصلت الفنانة البالغة من العمر 32 عاماً، على جائزة أفضل ألبوم موسيقى حضرية عن ألبومها Mañana Sera Bonito. وقالت أثناء قبولها الجائزة: "هذه هي المرة الأولى لي في حفل غرامي، وهذه هي المرة الأولى التي أحمل فيها جائزة غرامي الخاصة بي. أنا سعيدة للغاية، متوترة للغاية، ومتحمسة للغاية لأكون أمام العديد من الأساطير التي أحبها وأحترمها".

وواصلت كارول جي الشكر لقاعدة معجبيها، حيث قالت: "هذا شيء جميل. لقد منحني ألبومي أفضل الذكريات في حياتي؛ المعجبون الذين جاءوا واستمتعوا بألبومي، الذين أعطوني الحافز والإلهام والشفاء معي. شكراً جزيلاً لكم". واختتمت قائلة: "أعدكم أن أقدم لكم أفضل ما لديَّ دائماً، وآمل أن يكون هذا هو الأول من بين الكثير".

مؤدي حفل توزيع جوائز غرامي 2024

لن تكون "أكبر ليلة في الموسيقى" دون بعض العروض الرائعة من أكبر نجوم الموسيقى. كشفت إدارة حفل توزيع جوائز غرامي الموسيقية، عن أسماء النجوم، الذين تم تأكيد تقديمهم لعروض حية خلال الحفل. هؤلاء الفنانون هم: بيلي إيلش، بيلي جويل، دوا ليبا، لوك كومز، بورنا بوي، أوليفيا رودريغو، ترافيس سكوت، SZA، وفرقة U 2. كل هؤلاء ستنضم إليهم جوني ميتشل، في أول أداء على الإطلاق لغرامي.
إليكم هذا الخبر: بيلي جويل مع عائلته ودوا ليبا مع والدها.. توافد النجوم لحفل توزيع جوائز غرامي

مؤدي فقرة تكريم النجوم الراحلين Memoriam

ستتضمن هذه الفقرة عروضاً لستيفي ووندر تكريماً لتوني بينيت، جون باتيست تكريماً لكلارنس أفانت، آني لينوكس تكريماً لسينيد أوكونور، وفانتازيا بارينو تكريماً لتينا ترنر.

  • سيعتلي ستيفي ووندر المسرح لتكريم الأسطورة توني بينيت، والاحتفال بمساهمات بينيت الرائعة في الموسيقى وتفانيه في كتاب الأغاني الأمريكي العظيم.
  • ستؤدي آني لينوكس في الحفل تكريماً للأيقونة الأيرلندية سينيد أوكونور. وسينضم إليها في هذا التكريم ويندي ملفوين وليزا كولمان.
  • من المقرر أن يكرم جون باتيست كلارنس أفانت، "الأب الروحي للموسيقى السوداء"، بأداء مخصص لتأثير الشخصية المؤثرة في الموسيقى والثقافة. كما سيلعب ليني كرافيتز، دوراً مهماً في هذا القطاع؛ حيث يشارك ويقدم التكريم، ويربط بين جيلين من أيقونات الموسيقى.
  • تكريماً لملكة الروك آند رول؛ تينا ترنر، ستؤدي فانتازيا بارينو أداءً يجسد روح وطاقة موسيقى ترنر. وستكون أوبرا وينفري أيضاً جزءاً من هذه الفقرة؛ حيث ستقوم بتقديم الأداء.
  • تعرفوا إلى: هؤلاء الفنانون هم الأكثر فوزاً بجائزة غرامي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»