بيلي إيليش تحقق فوزاً آخر مع باربي: جائزة غرامي لأغنية العام

بيلي إيليش وشقيقها فنياس أوكونيل (Billie Eilish and Finneas O'Connell during the 66th Annual Grammy Awards). مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP
بيلي إيليش وشقيقها فنياس أوكونيل (Billie Eilish and Finneas O'Connell during the 66th Annual Grammy Awards). مصدر الصورة: Valerie Macon / AFP

حالة من الصدمة مختلطة بالفرحة تعيشها المغنية وكاتبة الأغاني بيلي إيليش عند إعلان أغنية ?What Was I Made For من فيلم باربي Barbie- الذي أخرجته غريتا غيرويغ- هي أغنية العام. وقد تغلبت إيليش بأغنية ?What Was I Made For على منافسيها؛ تايلور سويفت، لانا ديل راي، SZA، بالإضافة إلى أغنية أخرى من فيلم باربي لدوا ليبا.

وعند اعتلائها المسرح لقبول الجائزة، شكرت بيلي إيليش مخرجة فيلم باربي غريتا غيرويغ، حيث قالت: "شكراً لغريتا غيرويغ على إخراج أفضل فيلم لهذا العام". هذا وستتقاسم بيلي إيليش الجائزة مع مساعدها الدائم وشقيقها، فينياس أوكونيل.

?What Was I Made For تخسر تسجيل العام

بينما فازت الأغنية بجائزة أفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية وأغنية العام، إلا أنها خسرت جائزة تسجيل العام لتحصل عليها مايلي سايرس. فقد نالت ?What Was I Made For قبل ساعات قليلة من الحفل الرسمي جائزة الأغنية المكتوبة لوسائل المرئية في حفل العرض الأول الذي يسبق الحفل الرسمي، واستلمت الجائزة بيلي إيليش وشقيقها فينياس أوكونيل.

بيلي إيليش وجائزة أغنية العام

فازت إيليش بجائزة أغنية العام لأول مرة في عام 2020 عن أغنية Bad Guy، وتم ترشيحها لأغنية العام في عام 2021 عن أغنية Everything I Wanted، وفي عام 2022 عن أغنية Happier Than Ever. تم أيضاً ترشيح هذه الأغاني الثلاث لجائزة أفضل تسجيل العام، حيث فازت أغنيتا "Bad Guy" و"Everything I Wanted" بالجائزة. كما فاز شقيقها فينياس بالجائزة التي تذهب إلى مؤلفي الأغنية، وانضم إليها على خشبة المسرح في خطاب قبولهم الجائزة.
قد ترغبين في معرفة باربي تنتعش وبيلي إيليش تحصل على جائزة غرامي أفضل أغنية مكتوبة للإعلام المرئي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»