جوائز غرامي 2024 : تايلور سويفت تدخل التاريخ بجائزة ألبوم العام

تايلور سويفت Taylor Swift في حفل جوائز غرامي (مصدر الصورة :  Valerie Macon / AFP)
تايلور سويفت Taylor Swift في حفل جوائز غرامي (مصدر الصورة : Valerie Macon / AFP)
تمكنت النجمة العالمية تايلور سويفت من تحقيق إنجاز غير مسبوق في حفل جوائز غرامي 2024 جعلها أول نجمة تحصد جائزة ألبوم العام للمرة الرابعة في مشوارها الفني.
وبهذا االفوز عن ألبومها :Midnights" أصبحت سويفت الأكثر فوزاً بجوائز عن ألبوماتها، متقدّمة بذلك على فرانك سيناترا وستيفي ووندر وبول سايمون، في الحدث الأول والأهم في عالم الموسيقى.

جائزة ألبوم العام

وتمكنت النجمة البالغة من العمر 34 عاماً من التفوق على مجموعة من النجوم والنجمات الذين كانوا ينافسونها على جائزة ألبوم العام وهم لانا ديل ري وأوليفيا رودريغو وجون باتيست وبويغينيوس إضافة إلى مايلي سايرس وجانيل موناي وSZA.
وكانت النجمة قد حصدت هذه الجائزة ثلاث مرات في السابق وذلك عن عن ألبوم " Fearless" و"1989" و"Folklore".

أفضل ألبوم بوب صوتي

كما حصلت تايلور سويفت في الحفل على جائزة أفضل ألبوم بوب صوتي عن ألبومها Midnights. وتفوقت على منافسيها في نفس الفئة وهم؛ Chemistry لكيلي كلاركسون، Endless Summer Vacation لمايلي سايروس، Guts لأوليفيا رودريجو، و Subtract لإد شيران.

ألبوم جديد: مفاجأة تايلور سويفت لمعجبيها

كشفت النجمة خلال كلمتها في جوائز غرامي عن ألبومها الجديد الذي يحمل اسم "The Tortured Poet's Department" والذي من المقرر له أن يصدر في 19 أبريل.

وقالت سويفت: "أريد أن أشكر أعضاء أكاديمية التسجيل على التصويت بهذه الطريقة. لكنني أعلم أن الطريقة التي صوتت بها أكاديمية التسجيل هي انعكاس مباشر لشغف الجماهير. لذلك أريد أن أشكر المعجبين من خلال إخباركم بسر كنت أخفيه عنكم طوال العامين الماضيين، وهو أن ألبومي الجديد سيصدر في 19 أبريل". وأضافت: "إنه يسمى The Tortured Poet's Department أي قسم الشعراء المعذبين. سأذهب وأنشر الغلاف الآن خلف الكواليس. شكراً لكم. أحبكم. شكراً لكم".

Midnights: آخر ألبومات تايلور سويفت

تم إصدار Midnights في أكتوبر 2022، وهو الألبوم الأصلي العاشر لسويفت وحقق نجاحات هائلة على قائمة Billboard Hot 100 مع أغنية "Anti-Hero" التي وصلت إلى المرتبة الأولى، بالإضافة إلى "Lavender Haze" و"Karma" اللتين وصلتا إلى المرتبة الثانية على الرسم البياني.

قد ترغبين في معرفة بيلي جويل مع عائلته ودوا ليبا مع والدها.. توافد النجوم لحفل توزيع جوائز غرامي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»