غرامي 2024 تفاجئ الحضور : سيلين ديون على المسرح رغم أزمتها الصحية

سيلين ديون Celine Dion في حفل الغرامي (مصدر الصورة: KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
سيلين ديون Celine Dion في حفل الغرامي (مصدر الصورة: KEVIN WINTER / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

فاجأت النجمة الكندية جمهور حفل غرامي 2024 بظهورها على المسرح في نهاية الحفل لتقديم الجائزة الأخيرة وهي جائزة ألبوم العام.
وجاء هذا الحضور للنجمة الحاصلة على 5 جوائز غرامي بعد أن ابتعدت عن الأضواء في ديسمبر 2022 على أثر معاناتها من متلازمة الشخص المتيبس - وهة اضطراب عصبي يؤثر بشكل تدريجي على الدماغ والحبل الشوكي.

سيليون ديون على المسرح

وفور صعودها على المسرح، حظيت ديون بتصفيق حار من الجمهور في الحفل، كما ترافق ظهورها مع عزف أغنية "The Power of Love".


وقدمت ديون جائزة ألبوم العام للنجمة العالمية تايلور سويفت عن ألبومها "Midnights"، وهي المرة الرابعة في تاريخها التي تفوز بها بهذه الجائزة.

كلمة سيلين ديون

وفي كلمة مختصرة لها قبل تسليم الجائزة قالت ديون :"شكرًا للجميع! أنا أحبكم أيضًا"، وتابعت "تبدون جميلين. عندما أقول إنني سعيدة بوجودي هنا، أعني ذلك حقًا من كل قلبي".
وأضافت :" الذين كانوا محظوظين بما فيه الكفاية لحضور حفل جوائز الغرامي يجب أن لا يعتبرو الحب الهائل والفرح الذي تجلبه الموسيقى إلى حياتنا وإلى الناس في جميع أنحاء العالم أمراً مسلماً به."

تصريحات شقيقة سيلين ديون

وكانت شقيقة سيلين ديون الكبرى كلوديت قد صرحت مؤخراً أن المغنية الكندية الأسطورية، فقدت السيطرة على عضلاتها.
وجاء هذا التصريح بعد عام من إلغاء جولتها العالمية، حيث أشارت شقيقتها، البالغة من العمر 74 عاماً، إلى أن العودة إلى المسرح قد تستغرق وقتاً طويلاً بعد معركتها مع اضطراب عصبي يُعرف باسم متلازمة الشخص الصلب، مضيفة أنها تعمل بجهد لكنها فقدت السيطرة على عضلاتها.

سيلين تكشف عن مرضها للمعجبين

كشفت النجمة عن تشخيصها لأول مرة في ديسمبر 2022 من خلال منشور مؤثر على إنستغرام، وبعد أشهر ألغت جولتها العالمية، التي كان من المقرر أن تبدأ في نهاية عام 2023.
في سبتمبر، ظهر مقطع فيديو على يوتيوب بعنوان "عائلة سيلين ديون تكشف كيف تحتضر"، حيث تقول فيه إن مرضها غير القابل للشفاء "يتقدم بسرعة كبيرة". ومنذ ذلك الحين، تم إعادة نشر الفيديو على تيك توك، حيث حصل على أكثر من 430,000 مشاهدة. أثار المقطع شائعات على وسائل التواصل الاجتماعي مفادها أن الفنانة اأصبحت الآن تعتمد على الكرسي المتحرك وتكافح للتحرك.
ومع ذلك، نفت شقيقة سيلين ديون هذه الادعاءات. وقالت كلوديت لموقع showbizz.net الناطق بالفرنسية: "أعرف أنها من الناحية الأخلاقية والعقلية قوية. ليست مكتئبة على الإطلاق.. لديها فعلاً فرحة الحياة. سنتجاوز هذا".
وبالنسبة للشائعات، قالت كلوديت: "لماذا يقولون إنها في كرسي متحرك؟ لماذا يقولون إنها أصيبت بالسرطان؟ لماذا تخترعون؟".
تابعوا المزيد: سيلين ديون في أول ظهور لها منذ 3 أعوام وبعد أزمتها الصحية
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»