محمود ياسين جونيور يكشف عن ملامح شخصيته في مسلسل "محارب".. رمضان 2024

محمود ياسين جونيور- تصوير محمد العربي
محمود ياسين جونيور- تصوير محمد العربي

كشف الفنان محمود ياسين جونيور، عن ملامح شخصيته في مسلسل "محارب"، الذي يخوض به الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، بمشاركة عددٍ من النجوم، وهم: أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود الليثي. وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل.

محمود ياسين جونيور يشارك متابعيه صورة من كواليس مسلسل "محارب"


إذ شارك محمود ياسين "جونيور" متابعيه عبْر صفحته الرسمية على "إنستغرام"، صورة له من كواليس المسلسل، وكتب قائلاً: "إبراهيم من مسلسل محارب.. رمضان ٢٠٢٤".
وظهر "جونيور" في الصورة التي نشرها، وعلى وجهه مزيج من المشاعر التي تجمع ما بين الحدية والتركيز، وكأنه ينوي فعل شيءٍ ما، من دون أن يوضّح ما سوف يفعله.

تفاصيل مسلسل "محارب"

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي اجتماعي، حول شخصية حسن الرداد الذي يظهر في دور سائق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، وتتوالى الأحداث خلال الحلقات بين الإثارة والإنسانيات.

اقرأ المزيد.. محمود ياسين جونيور في حوار لـ"سيدتي": أشبه والدي في هذا الأمر

مشاركة درامية سابقة

وشارك محمود ياسين جونيور مؤخراً، في مسلسل "عيشها بفرحة" وهو إحدى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" التي حققت نجاحاً كبيراً، بعد أن حصدت نسب مشاهدات مرتفعة وقت عرضها، ويرجع ذلك إلى أكثر من سبب، أبرزها قصة الحكاية المختلفة والمبنية على علاقة الحب التي وُلدت بين الممثل صاحب الشهرة الكبيرة، والفتاة التي دخلت مجال الإخراج بعدما مرّت بأزمة صحية تسببت في فقدان قدرتها على السير، هذا إلى جانب أداء أبطاله المقنع للشخصيات التي قدّموها.
ولعب بطولة عيشها بفرحة: هبة مجدي، وهاني عادل، وعدد كبير من الفنانين. القصة من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج ألبير مكرم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».