رمضان 2024 .. مسلسلات الأجزاء حاضرة بقوة و"الكبير أوى 8" و"المداح 4" و"كامل العدد 2" الأبرز

دينا الشربيني - تصوير خاص لـ سيدتي
دينا الشربيني - تصوير خاص لـ سيدتي

أسابيع قليلة تفصلنا على انطلاق موسم دراما رمضان 2024، حيث يتواصل تصوير أحدث المسلسلات المنتظر عرضها في دراما هذا العام والذي يشهد تنوعاً ملحوظاً في الموضوعات والأفكار المقدمه من قبل صناع الدراما، ومع كل موسم من رمضان تظهر الاعمال التي يتم تقديم أجزاء جديدة منها استثمارأ لنجاح العمل منذ الجزء الأول.

"الكبير أوي 8"

ويتصدر مسلسل "الكبير أوى" قائمة دراما الأجزاء في دراما رمضان 2024، حيث يواصل الفنان أحمد مكي مغامراته مع شخصيات الكبير أوي وجونى وحزلئوم للموسم الثامن وذلك بعدما العمل جزء لا يتجزأ من موسم رمضان، إذ عادل أحمد مكي لاستكمال السلسلة في شهر رمضان قبل الماضي 2022 بتقديم الجزء السادس بعد 7 سنوات من التوقف إذ قدم مكى الجزء الخامس في عام 2015.
مسلسل "الكبير أوي 8" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أمينة خليل والعمل من إخراج أحمد الجندي.
يمكنكم قراءة.. هبة الدري تكشف تفاصيل مشاركتها في دراما رمضان 2024

"المداح 4"

يستمر الفنان حمادة هلال في حكايته مع مسلسل "المداح" ويقدم الجزء الرابع منه في شهر رمضان المقبل 2024، حيث حقق العمل نجاحات بارزة منذ تقديم الجزء الأول منه عام 2021، وبعدها قرر صناع العمل تقديم جزء ثانى وثالث ورابع هذا العام، مع إضافة شخصيات وأبطال جدد في كل موسم للمحافظة على إيقاع العمل.
مسلسل "المداح 4" بطولة حماده هلال، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلى، هلا السعيد، تمر شلتوت، صفاء جلال ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف منهم دياب، سهر الصايغ، مي سليم، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرين. والمسلسل تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

"كامل العدد 2"

حقق مسلسل "كامل العدد" مفاجأة كبيرة في موسم رمضان الماضى 2023 وفرض نفسه كواحداً من أبرز الأعمال التي عرضت في الموسم وتحديداً على مستوى الأعمال الكوميدية، وذلك رغم أن المسلسل تم عرضه حصرياً على منصة شاهد الرقمية، إلا أنه استطاع جذب شرائح كبيرة من الجمهور سواء الكبار أو الصغار لاسيما وأنه يقدم دراما عائلية خفيفة ويناقش مشاكل الأبناء، وذلك دفع القائمون عليه لتقديم جزء ثانى وعرضه في شهر رمضان هذا العام.
مسلسل "كامل العدد 2" دينا الشربينى، شريف سلامة، إسعاد يونس، آيه سماحة، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام وعدد آخر من الفنانين وتأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»