رمضان 2024 .. "سيدتي" تكشف حقيقية ظهور ياسمين صبري بشخصيتين في مسلسل "رحيل"

ياسمين صبري من كواليس مسلسل رحيل - مصدر الصورة (الصفحة الرسمية للشركة المنتجة على فيسبوك)
طرحت الفنانة ياسمين صبري، البوستر الدعائي لمسلسلها الجديد "رحيل"، والتي تُشارك به في موسم دراما رمضان 2024، حيث ظهرت في البوستر بمفردها وهي واقفة أمام مرآة، وبدت بواسطة الخدعة البصرية وكأنها تُجسد شخصيتين مختلفتين داخل العمل.
وكشف مصدر من داخل مسلسل "رحيل"، لـ"سيدتي"، حقيقة المزاعم المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن تجسيدها شخصيتين في العمل، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة.
وأوضح أن ياسمين صبري، تشارك بشخصية واحدة، لكنها تتعرض لمنعطفات خلال الأحداث، حيث تُجسد دور فتاة من مدينة الإسكندرية، تنتمي إلى أسرة متوسطة الحال، ويعمل والدها في تجارة الأخشاب، ورغم ما لديه من ثروة مالية نوعاً ما، إلا أنها لا يعجبها الحال، وتطمح لتحقيق المزيد من آمال وتطلعات، لاسيما وأن والدها لم يُكمل تعليمه.

أبطال مسلسل رحيل

وبالتزامن مع تصوير المسلسل، الذي انطلق الأربعاء، داخل أحد الهناجر في منطقة شبرامنت، دخل المؤلف محمد عبد المعطي في معسكر مغلق، للانتهاء من كتابة باقي الحلقات، حيث إن العمل من 15 حلقة فقط، كما يُكثف المخرج إبراهيم فخر تكثيف التصوير للانتهاء منه في أقرب وقت، خاصة وأن التحضيرات بدأت في وقت متأخر من الموسم.
وتواصل الشركة المنتجة تسكين باقي الأدوار، حيث إنها تعاقدت مع عدد من الفنانين خلال الأيام القليلة الماضية، منهم الفنان أحمد فهمي، وعزت زين، وأحمد صيام، وسماء إبراهيم وآخرين.

"رحيل" يُعيد ياسمين صبري بعد غياب 3 أعوام

ويُعيد مسلسل "رحيل"، الفنانة ياسمين صبري إلى الدراما التليفزيونية في رمضان 2024، وذلك بعد غياب دام نحو 3 أعوام، منذ مسلسل "فرصة ثانية" الذي عُرض عام 2020، وتدور أحداثه حول "ملك"، التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها "زياد" وخيانته لها.
وشارك ياسمين صبري، في بطولة المسلسل، عدداً كبيراً من الفنانين، منهم أحمد مجدي، وهبة مجدي، وأيتن عامر، ودياب، ومحمود البزاوي، ومحمد أبو داوود، ونهال عنبر، وأشرف زكي وآخرين، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

تفاصيل مسلسل "بين السطور" لـ أحمد فهمي

أما أحمد فهمي، يُعرض له حالياً مسلسل "بين السطور"، مع صبا مبارك، ومحمد علاء، وناردين فرج، وسلمى أبو ضيف، وعلي الطيب، ووليد فواز، وباسل ألزارو، وعمرو جمال، وبمشاركة أيمن عزب، وسلوى محمد علي، وليلى عز العرب وآخرين، وهو مقتبس عن الدراما الكورية MISTY، وقامت نجلاء الحديني بمعالجته درامياً وأشرفت على الكتابة، وأخرجه وائل فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»