13 مليون جنيه .. منى زكي تحقق بفيلم "رحلة 404" أعلى إيرادات في مشوارها السينمائي

منى زكي - الصورة من حسابها على إنستغرام
منى زكي - الصورة من حسابها على إنستغرام

حقق فيلم "رحلة 404" بطولة الفنانة منى زكي إيرادات بلغت 13 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري خلال أسبوعين عرض، إذ انطلق الفيلم في دور العرض المصرية يوم 24 يناير الماضي، ليسجل الفيلم أعلى إيرادات تحققها منى زكي خلال الأفلام التي قامت ببطولتها على مدار مشوارها السينمائي.

إيرادات أفلام منى زكي

وتصدرت الفنانة منى زكي بطولة 4 أفلام على مدار مشوارها السينمائي الطويل، ولم يستطع أي فيلم منهم تخطي 12 مليون جنيه إيرادات في شباك التذاكر، إلى أن جاء فيلم "رحلة 404" ووصلت إيراداته إلى 13 مليون جنيه خلال أسبوعين فقط ومن المتوقع أن تزداد الإيرادات خلال الأيام المقبلة مع استمرار عرض الفيلم في دور السينما.
وقدمت منى زكي أولى بطولاتها المطلقة في السينما خلال فيلم "احكى يا شهرذاد" تأليف وحيد حامد وإخراج يسرى نصر الله وتم عرضه عام 2009 وحقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 12 مليون جنيه، وفى عام 2015 قدمت منى زكي بطولة فيلم "أسوار القمر" وحصد إيرادات بلغت 5 ملايين و250 ألف جنيه، ثم قامت منى زكي ببطولة فيلم "الصندوق الأسود" وجاءت إيراداته 8 ملايين و500 ألف جنيه.
اقرأ المزيد.. منى زكي توجه رسالة لأبطال فيلم "رحلة 404": حبيت تجربتنا سوا


أبطال وقصة فيلم ر"حلة 404"

فيلم "رحلة 404" انطلق عرضه بعد فترة انتظار طويلة وصلت إلى عامين، وهو بطولة منى زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم ، شادي ألفونس، رنا رئيس ، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة
تدور قصة فيلم "رحلة 404" حول غادة التي قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغ كبير من المال، فتضطر أن تعود لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟

الجواهرجي

يذكر أن منى زكى انتهت مؤخراً من تصوير مشاهدها في فيلم "الجواهرجى" الذى يجمعها بالفنان محمد هنيدي بعد 25 عاماً من فيلم "صعيدى في الجامعة الأمريكية"، ويشارك في بطولة العمل لبلبة، أحمد السعدني، الراحل أحمد حلاوة، تارا عماد، عارفة عبدالرسول، باسم سمرة ومن تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».