فيلم "رحلة 404" لـ منى زكي بقائمة Top 5 بشباك التذاكر السعودي .. تعرفوا على القائمة الكاملة

منى زكي - مصدر الصورة (المركز الإعلامي للشركة المنتجة للفيلم)

يواصل فيلم The Beekeeper، المنافسة على شباك التذاكر السعودي، رغم مرور شهر تقريبًا على طرحه في دور العرض بالمملكة، إذ جاء بالمركز الأول في قائمة الإيرادات، بعدما حقق 504 ألف دولار، وسط مبيعات تجاوزت 33.67 ألف تذكرة.

وتدور أحداث الفيلم، حول قصة رجل يقود حملة من أجل الانتقام، فتأخذ طابع المصالح الوطنية بعدما اكتشفوا أنه عميل سابق في منظمة خطيرة تسمى "بيي كيبرز"، والعمل بطولة جيسون ستاثام، وجوش هيتشيرسون، وجيرمي آيرونز، وإيمي ريفر لامبمان، وأمبير سيينا، وريزا دياكو وآخرين، وهو من تأليف كيرت ويمر، وإخراج ديفيد آير.

وحرص جيسون ستاثام، قبل أيام، على توجيه الشكر إلى جمهوره، كون فيلم The Beekeeper، حقق أرقامًا قياسية حول العالم، قائلًا عبر حسابه الرسمي على منصة "انستغرام": " شكرًا للجميع على جعل الفيلم رقم 1 في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم للأسبوع الثاني على التوالي".

فيلم Argylle بالمركز الثاني

أما المركز الثاني في شباك التذاكر السعودي، كان من نصيب فيلم Argylle، حيث اقتربت التذاكر المباعة من 21 ألف تذكرة، بقيمة 382 ألف دولار، وذلك في الأسبوع الأول لعرضه بالمملكة، وهو ينتمي لأفلام الجاسوسية، ويُشارك في بطولته كلّ من هنري كافيل، وبرايس دالاس هوارد، وصامويل إل جاكسون، وبريان كرانستون، وجون سينا، وأريانا ديبوز وآخرين، وهو من تأليف جاسون فوكس، وإخراج ماثيو فون.

وتدور الأحداث في إطار من الحركة والإثارة، حول الجاسوس المثير "أرجيل" الذي يواصل مغامراته الشيقة والخارقة للعادة في أنحاء الولايات المتحدة ولندن وعدة مواقع أخرى حول العالم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Argylle (@argyllemovie)

"رحلة 404" لـ منى زكي يحتل المركز الثالث

كما حظى فيلم "رحلة 404" بطولة الفنانة منى زكي، بإقبالٍ جماهيري، بالتزامن مع الأسبوع الأول لعرضه في صالات السينما السعودية، حيث جاء بالمركز الثالث، بعدما حقق 285 ألف دولار تقريبًا، مقابل 17 ألف تذكرة.

وكانت منى زكي، قد احتفلت بالعرض الخاص للفيلم، في مدينة جدة، الأسبوع الماضي، لتوجه بعدها رسالة إلى جمهورها هناك، والذي حرص على الاحتفال معها بانطلاق الفيلم في دور العرض أخيرًا بعد فترة طويلة من التأجيل، حيث كتبت رسالة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، قائلة: "ساعات قليلة بس شفت فيها حب كبير، من قلبي شكرًا لكل اللي حضروا العرض الخاص لفيلم رحلة 404 في جدة في المملكة العربية السعودية، شكرًا للحفاوة في الاستقبال والحب، مبسوطة بردود الفعل الإيجابية على الفيلم، وهنبسط أكتر لما أسمع آراء باقي الجمهور.. يارب الفيلم يعجبكم".
 

 

ويُشارك في بطولة الفيلم بجانب منى زكي، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، ومحمد علاء، وحسن العدل، وسماء إبراهيم، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول وآخرين، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

No Way Up رابعاً

أما فيلم No Way Up جاء بالمركز الرابع، بعدما حقق مبيعات بـ225 ألف دولار تقريبًا، لأكثر من 15 ألف تذكرة، وهو من بطولة فيليس لوجان، وكولم مياني، وجيمس كارول جوردون، وويل أتينبورو وآخرين، وتأليف آندي مايسون، وإخراج كلوديو فاه.

وتدور الأحداث حول مجموعة من الشخصيات بجنسيات مختلفة، يجمعهم القدر في قاع المحيط الأطلنطي حينما تتحط طائرتهم، ويصبح عليهم الكفاح ضد نقص الأكسجين وأسماك القرش في سبيل النجاة.

إيرادات فيلم مندوب الليل

أما فيلم "مندوب الليل" جاء بالمركز الخامس، مُحققًا إيرادات تجاوزت 147 ألف دولار، وسط مبيعات أكثر من 11.8 ألف تذكرة، إذ لازال يحظى بإقبالٍ جماهيري كبير، رغم مرور 8 أسابيع على عرضه الأول.

 

"مندوب الليل" فيلم سعودي، أُنتج عام 2023 من إخراج علي الكلثمي، وبطولة محمد الدوخي، محمد الطويان، محمد القرعاوي، سارة طيبة، هاجر الشمري، وفهد بن سالم، وإنتاج شركة تلفاز 11، بدعمٍ من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ويأتي في إطارٍ كوميدي حول "فهد القضعاني" شابٌّ ثلاثيني أعزب مُضطرب، يتوه وحيداً مهموماً كل ليلةٍ في زحمة الرياض بعد فقدان العاطفة، وضياع الوظيفة، وتوصيل الطلبات، ما يدفعه للتخلي عن مبادئه في عالم لا يفقه فيه شيئاً، ويحاول عبر أحد التطبيقات كسب مزيدٍ من المال من أجل تغطية نفقات والده الطبية، وتسوقه الأقدار إلى التورُّط في عددٍ من المشكلات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».