هيئة الترفيه تنظم عرض المصارعة الحرة "كراون جول" بمشاركة جون سينا خلال موسم الرياض

موسم الرياض 2023
موسم الرياض 2023

​كشف الأستاذ تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن مشاركة النجم جون سينا بطل العالم في الوزن الثقيل ضمن منافسات "WWE" مع مجموعة من أبرز النجوم، في عرض "كراون جول" بموسم الرياض ٢٠٢٣.

من هو جون سينا؟

جون سينا هو ممثل ومنتج ومؤلف ومصارع أمريكي ذو أصول إيطالية وفرنسية وكندية وإنجليزية. ولد في 23 أبريل 1977 في غرب نيوبري، ماساتشوستس، الولايات المتحدة. لمع في مجال عروض المصارعة الحرة ونال عدداً من الألقاب ليصبح في فترة قليلة ضمن المصارعين الأكثر شعبية في عروض WWE.
ظهر للمرة الأولى بمجال التمثيل عام 2000 في Ready to Rumble.

شارك في دور البطولة للمرة الأولى في The Marine.
ومن أبرز أعماله 12 Rounds وTrainwreck وBumblebee وThe Suicide Squad.

موعد انطلاق الموسم

وينطلق موسم الرياض في 28 أكتوبر الجاري، بمجموعة من الفعاليات والتجارب المثيرة والمتنوعة، تتوزع بين 12 منطقة ترفيهية.
وتعد هيئة الترفيه زوار موسم الرياض بتنظيم هو الأفضل في العالم وبمشاركة أشهر النجوم في العالم، إذ يُفتتح الموسم في مبنى بوليفارد هول الذي أنشئ حديثاً، وهو مجهز بأحدث التقنيات، ويتسع لـ40 ألف زائر.
ومن بين الفعاليات المرتقبة نزال حزام موسم الرياض أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل، إضافةً إلى تجارب عالم باربي، وقلعة ديزني التي تقام لأول مرة في الشرق الأوسط، بجانب العديد من العروض المسرحية والحفلات الغنائية.
تابعي المزيد: دليل كافة مناطق موسم الرياض الجديدة 2023

مقطع ترويجي

كانت هيئة الترفيه أطلقت مقطعاً ترويجياً للموسم في نسخته الرابعة، يشارك فيه بطل الملاكمة العالمي مايك تايسون وهو شريك في أول نادٍ متخصص للملاكمة في منطقة البوليفارد، إضافةً إلى فنانيين عالميين، إذ يؤدون مغامرة مثيرة بين مناطق موسم الرياض، تنقل المشاهدين لما سيشهده الموسم من أنشطة ونزالات وسباقات تتسم بالإثارة والتشويق.
ويتميز الفيديو الترويجي لموسم الرياض بعالميته في الإنتاج، الذي استغرق قرابة شهرين ونصف في لوس أنجلوس، إضافة إلى استخدامه عناصر الرسم المعتمدة على تقنيات CGI لمحاكاة مناطق الموسم التي لم يكتمل بناؤها حتى الآن.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر
<