جون سينا يعترف... تعرضت للكثير من العنف في طفولتي

John Cena
النجم الأمريكي John Cena
نجم المصارعة John Cena
النجم العالمي John Cena
John Cena يبلغ من العمر 40 عاماً
5 صور

كشف المصارع العالمي والممثل الأمريكي الشهير جون سينا John Cena عن تعرضه للعديد من المضايقات في صغره في المدرسة.
وقد اعترف خلال مقابلة له مع شبكة CBS News، وفي سياق تعاونه مؤخرًا مع خط Crocs للأحذية، لتشجيع الأشخاص على تقبّل اختلافهم ومحاربة التنمر، أنّ السبب الحقيقي وراء كونه جزءًا من هذه الحملة، هو ما حدث له في طفولته، وما ساعده على اكتشاف نفسه جيدًا ليصبح على ما هو عليه.
وأوضح النجم البالغ من العمر 40 عامًا، أنه تحمّل الكثير من الانتقادات طوال حياته المهنية، في حين أنّ الكثيرين كانوا ينظرون لحياته على أنها عظيمة وكاملة.
وعن ما تعرّض له في طفولته، قال جون سينا: " كان الشباب الأقوياء يقومون بدفعي على الأرض، وحينها طلبت من والدي أن ابدأ في ممارسة الرياضة".

أشرار في هوليوود .. أحباب على قلب الجمهور

وذكر جون أنه لا يسعى أبدًا للانتقام من هؤلاء، لأنهم كانوا حافزًا بالنسبة له لإيجاد الشغف بحياته، بل أصبح حاليًّا يتعامل مع الأمور بطريقة ايجابية.
وتابع: "أنا الآن في الأربعين من عمري، لقد كنت أتعامل مع تلك المضايقات منذ عقدين تقريبًا، لذلك فإنّ ابن الـ12 عامًا الذي يواجه مضايقات عبر الانترنت، يمكنه أن يجد طريقه لحماية نفسه، أعلم أنّ هذا ليس سهلًا، ولكنها ليست نهاية العالم ".
وختم حديثه نجم المصارعة جون سينا حديثه بالقول: "أنا في مكان مختلف الآن عما كنت عليه قبل 20 و30 عامًا، لذا أقول لكم إنه لابد وأن تكونوا فخورين بأنفسكم، لأنّ هذا ما سيترتب عليه مستقبلكم في الـ 20 عاما المقبلة".

نجوم تخطوا الشهرة ودخلوا موسوعة غينيس للأرقام القياسية

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن