فن ومشاهير /مشاهير العالم

من هوليوود.. نجوم اعتنقوا الإسلام "إعلامياً فقط"

Will Smith
Paris Hilton
Michael Jackson
Lindsay Lohan
Madonna
Britney Spears
Snoop Dogg

شائعات كثيرة تلاحق الفنانين والنجوم على امتداد العالم، من اخبار الإعتداء مروراً بالزواج والطلاق والإرتباط، كلها مواد دسمة لوسائل الاعلام المختلفة للبحث في كواليس حياة النجوم الخاصة. الى جانب "شائعات العلاقات" التي تُطلق على الفنانين، لم ينجُ بعضهم من "الشائعات الدينية" وهي التي تُطلق بسبب كلمة أو وشم او صورة.

Lindsay Lohan: في خطوة شكلت صدمة لمتابعي النجمة العالمية ليندسي لوهان Lindsay Lohan على تطبيق "إنستقرام"، قامت الأخير بحذف جميع صورها وتغيير تعريفها الشخصي، حيث اكتفت بكلمة واحدة وهي "السلام عليكم". وقد جاءت هذه الخطوة بعد أن كان قد أشيع مؤخراً أن النجمة البالغة من العمر 30 عاماً قد اعتنقت الإسلام، خاصة بعد أن قامت بارتداء الحجاب في تركيا.

Michael Jackson: قبل 9 سنوات، تداول الجمهور شائعات تؤكد أن مايكل جاكسون Michael Jackson اعتنق الدين الإسلامي، لاسيما بعد اعتناق شقيقه جيرمين جاكسون الإسلام، فضلاً عن وجود أصدقاء مقربين له مسلمين. وتحدث جيرمين حينها عن شائعة إسلام مايكل قائلاً: "هذا طريف، أنا لم أسمع بذلك".

Angelina Jolie: الشائعة نفسها لاحقت النجمة العالمية أنجلينا جولي Angelina Jolie، حيث أن مشاركتها في أعمال خيرية بالبلدان العربية، وطباعتها لوشم باللغة العربية، دفعت بالكثيرين للقول إنها تعكف على دراسة الحضارة الإسلامية، وتعلم اللغة العربية، كما كانت زيارتها المتكررة لمخيمات اللاجئين العرب وهي ترتدي الحجاب وزياً يشبه الملابس الإسلامية دوافعَ قوية لإطلاق هذه الشائعة.

Will Smith: شائعة اعتناق الإسلام طالت الممثل الأمريكي ويل سميث Will Smith، بعد قيامه ببطولة فيلم عن الملاكم محمد علي كلاي، ومطالعته عن الإسلام والتبحر في بعض الأمور الدينية. وبعد جنازة كلاي، عادت بقوة الشائعات التي تؤكد دخول ويل في الإسلام، إلا أنه نفاها جمعياً.

Madonna: كان للنجمة العالمية مادونا Madonna نصيبها من هذه الشائعات، إذ أن الإعلان عن رغبتها في دراسة القرآن الكريم أثار جدلاً واسعاً حول اعتناقها الإسلام. كما أن علاقتها العاطفية مع إبراهيم زيبات، الشاب الجزائري المسلم الذي يصغرها بـ30 عاماً، والذي ظهرت معه وهي مرتديةً الحجاب أثناء جولة سياحية لهما في مدينة إسطنبول، زاد من انتشار هذه الشائعة.

Britney Spears: السبب وراء إطلاق هذه الشائعة على مغنية البوب الشهيرة بريتني سبيرز Britney Spears هو رغبتها في الزواج من صديقها المسلم عدنان غالب، إلا أن العلاقة لم تستمر طويلاً، ما أكد على أن إسلامها كان مجرد شائعة.

Paris Hilton: بعد دخولها السجن عام 2007، قالت المغنية والممثلة الأمريكية باريس هيلتون Paris Hilton إنها تعرَّفت على بعض الشخصيات الإسلامية خلال تلك الفترة، فانتشرت شائعات ترجّح اعتناقها الدين الإسلامي. ونشر موقع The Daily Squib صورة غير حقيقية لباريس وهي مرتدية الحجاب.

Snoop Dogg: مشاركة المغني العالمي سنوب دوغ Snoop Dogg في مؤتمر "أمة الإسلام" في شيكاغو عام 2009، أدت الى ظهور شائعة اعتناقه الإسلام، ولكنه نفى الشائعة فيما بعد.

 

هذه هي فضائح هوليوود في عام 2016

 

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X