قائمة الغائبين والنجوم الجدد في "ولاد رزق.. القاضية" آسر ياسين وماجد الكدواني وأسماء جلال الأبرز

بوستر فيلم ولاد رزق- الصورة من الصفحة الرسمية للفيلم على الفيس بوك
بوستر فيلم ولاد رزق- الصورة من الصفحة الرسمية للفيلم على الفيس بوك

استكمل صناع فيلم "ولاد رزق.. القاضية" تصوير مشاهد العمل في القاهرة الأيام الماضية، وذلك بعد تصوير جزء كبير من أحداث الفيلم في السعودية بمدينة الرياض وتحديداً منطقة البوليفارد؛ إذ تم تصوير عدد كبير من مشاهد الأكشن هناك خلال الفترة الماضية بدعم من هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.
ويشهد الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق"، والذى يحمل اسم "القاضية" والمُقرر طرحه في دور العرض المصرية والعربية خلال موسم عيد الأضحى المقبل 2024، غياب عدد من الفنانين الذين شاركوا في الجزأين الأول والثاني. وفي نفس الوقت يظهر في الجزء الثالث عدد آخر من النجوم الجدد الذين يجسدون شخصيات جديدة لمن تواجد في أحداث الجزأين الأول والثاني وذلك حسب الخطوط الدرامية للعمل.

الغائبون والنجوم الجدد فى "ولاد رزق.. القاضية"


يتصدر الفنان آسر ياسين قائمة النجوم الجدد المشاركين في أحداث "ولاد رزق 3"؛ إذ يجسد شخصية الشايب الذي أعلن عنها صناع الفيلم في وقتٍ سابق، وذلك بعدما ظهر في نهاية الجزء الثاني. وانضم للجزء الثالث أيضاً الفنان ماجد الكدواني والذي يستعد لبدء تصوير مشاهده في مصر. كما يضم الفيلم الفنانة أسماء جلال والملاكم العالمي تايسون الذي انتهى من تصوير مشاهده في السعودية.


أما الغائبون عن أحداث الجزء الثالث فيتصدر القائمة الفنان أحمد داود الذي لم يستطع الالتحاق بالتصوير في السعودية بسبب انشغاله بمسلسل "زينهم" الذي كان يُعرض بالتزامن مع التصوير، وكذلك أحمد الفيشاوي لن يتواجد فى الجزء الثالث ولكنه سيظهر كضيف شرف فقط بمشهدين، ويغيب أيضاً خالد الصاوي الذي انتهى دوره فى الجزء الثاني، ونفس الأمر بالنسبة للفنان باسم سمرة.
يمكنكم قراءة.. بسبب فيلم "رحلة 404".. منى زكي توجه رسالة للجمهور السعودي

عودة "ولاد رزق" بعد 5 سنوات


يعود فيلم "ولاد رزق" في موسمه الثالث بعد 5 سنوات من عرض الجزء الثاني في عام 2019، وحقق الفيلم وقتها إيرادات ضخمة تخطت 100 مليون جنيه. وشارك في بطولته أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، خالد الصاوي، ونسرين أمين، بالإضافة إلى باسم سمرة مع ظهور عدد من النجوم كضيوف شرف على رأسهم غادة عادل، إياد نصار، يسرا، ماجد المصري، أصالة، آسر ياسين، ريم مصطفى، محمد لطفي، وسيد رجب. والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
ودارت أحداث الجزء الثاني من "ولاد رزق" والذي حمل اسم "ولاد رزق.. عودة أسود الأرض" بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول، حيث يحاول الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدثاً واحداً يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويُدخلهم في عوالم جديدة عليهم، ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"