فهد البناي يتراجع عن ابتعاده من قروب البلام ويعلن عودته من جديد

فهد البناي وحسن البلام -الصورة من حسابه على الانستغرام
فهد البناي وحسن البلام -الصورة من حسابه على الانستغرام

خلال صورة شارك فيها متابعيه عبر حسابه على الإنستغرام تراجع الفنان فهد البناي عن قرار ابتعاده من "قروب البلام"، وأعلن عودته معهم من جديد، ونشر صورة له برفقة الفنان حسن البلام، وكتب: "حتى لو حاولنا الابتعاد لا نستطيع ذلك؛ فهناك مشاعر وحب أسمى يمنعنا ويجبرنا لنعود مرة أخرى، خصوصاً، الابتعاد عن الأب. نتراجع عن قرار الابتعاد، عُدنا والعود أحمد".

نهاية مشواره مع " قروب البلام "


وكان البناي، وتحديداً قبل ثمانية أيام، قد أعلن رسمياً نهاية مشواره مع "قروب البلام"، وكتب وقتها في حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "بعد رحلة جميلة فنية حافلة بالإنجازات والنجاحات مع قروب مختلف، متمثل بقيادة مدرسة ونجم كبير بحجم أخي الكبير ومعلمي وأستاذي حسن البلام، اللي مهما قلت في حقه ما أوفيه مواقفه على النطاق الشخصي والفني، وما تعلمته منه من خلال تجارب فنية أنضجتني وزادت من ارتقائي ومحبة الناس لي. لكل بداية نهاية كما أن لكل نهاية بداية، نستحق أن نُسلم ونستلم بالرحابة ذاتها، مع خالص حبي وتقديري، أعلن نهاية مشواري مـع
قروب البلام بعد 8 أعوام جميلة لن أنساها ما حييت من الأعمال المسرحية والتلفزيونية. أسأل الله أن أكون قدمت فيها ما نال رضاكم، وكم كان شرف كبير وجودي مع هذا القروب الجميل المختلف! شكراً لكم إخواني بالقروب، غمرتموني بحبكم ومتعة العمل معكم، وأسأل الله أن يوفقني بالقادم بأعمالي الفنية.
ألتمس العذر من الجميع على تقصيري، وأتمنى لرفاقي بالقروب النجاح دائماً وأبداً، دعواتكم لي بالتوفيق وأكبر فيكم، وأتمنى المرحلة القادمة تكون حافلة بالأعمال اللي تنال رضاكم".

شراكة فنية بين فهد البناي ومحمد الرمضان


وكان فهد البناي قد كشف مؤخراً وتحديداً نهاية ديسمبر 2023 عن شراكةٍ فنيةٍ بينه وبين الفنان الكويتي محمد الرمضان، وظهر وهو يوقِّع على أوراقٍ معه، وعلَّق على الصورة وكتب: "ونقول باسم الله، شركة إنتاج فني مع أخويا وحبيبي بو الكادي باسم آرت دريم art dream يا رب نقدم فيها أعمالاً تنال رضاكم ونكبر فيكم، دعواتكم".
وكان آخر عمل لهما مسرحية في الكويت بعنوان: "آخر يوم في حياتي"، كما عرضا مسرحيةً بمسمَّى "شيخ روحاني" في فعاليات موسم الرياض.


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"