فهد البناي يدعو الجميع عبر "سيدتي" لحضور موسم الرياض

الفنان محمد البناي
الفنان محمد البناي
محمد البناي ومحمد الرمضان
محمد البناي ومحمد الرمضان
الفنان محمد البناي
محمد البناي ومحمد الرمضان
2 صور

تحدَّث الفنان فهد البناي لـ "سيدتي" عن شخصيته في مسرحية "سوبر ماركت"، التي يقدمها في البوليفارد ضمن موسم الرياض، مبيناً أنه يؤدي دور "معارضٍ سلمي"، لا يتبنى الفوضى، ولا يرتكب الجرائم، بل يعارض بطريقة حضارية.

وقال: "المسرحية يغلب عليه القالب الكوميدي، وتتناول قضايا اجتماعية وسياسية، وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وأن نرسم ابتسامةً جميلة على شفاه كل مَن يحضرها، وأشكر مجلة سيدتي على هذه الاستضافة".

وعبَّر البناي عن عشقه لمنطقة البوليفارد، كاشفاً عن أنه يتجوَّل فيها يومياً، إذا لم تكن لديه التزاماتٌ فنية، ويبقى فيها إلى الرابعة فجراً، فالمكان، بحسب وصفه، جميلٌ جداً، داعياً الجميع إلى حضور موسم الرياض، والاستمتاع بحلَّته الجديدة، مؤكداً أن شعار الموسم "تخيَّل أكثر" اسمٌ على مسمَّى، موضحاً أنه جرَّب لعبة "مسامير"، لافتاً إلى أنها ذكَّرته بلعبة مارسها في أوروبا.

يشار إلى أن فهد البناي ابنُ المغني محمد البناي. بدأ عمله الفني عام 2001 من خلال المشاركة في أوبريت مع الفنانة حياة الفهد، وأحمد الصالح، أما بدايته الفعلية فكانت في 2007 بالمشاركة في مسرحية "حاميها حراميها" مع الفنان طارق العلي، كما انضم إلى مجموعة "ستيج قروب" التي يديرها الفنان محمد الحملي، وإلى" قروب البلام" التي يديرها الفنان حسن البلام.