هذا ما قاله إبراهيم الحساوي عن فهد البناي

ابراهيم الحساوي- الصورة من انستقرام الفنان
ابراهيم الحساوي- الصورة من انستقرام الفنان

امتدح الفنان إبراهيم الحساوي أداء الفنان فهد البناي في أول عملٍ يجمع بينهما، حيث قال في بوست على صفحته في إنستجرام: "مبارك غسالة وولده فوزي الممثل الجميل فهد البناي.. لأول مرة ألتقي به في مسلسل كف ودفوف، ممثل متمكن وخطير.. لا تتنبأ ماذا يفعل.. مزحه جده مزح.. يستطيع بما وهبه الله من موهبة عالية وحضور فني أن يخرجك مما أنت فيه.. استمتعت جداً بالعمل معه متمنياً له كل النجاح".

وتفاعل معه الفنان فهد البناي، ورد عليه قائلاً: "يا حبيبي يا أبو محمد، كلامك شرف كبير بالنسبة لي والله، ووسام على صدري. أسعدتني، وفخور بالوقوف أمامك والاستفادة من خبرتك الطويلة، شكراً على دعمك لي، وعلى ملاحظاتك. العمل مع فنان قدير وكبير بحجمك ممتع وإضافة كبيرة لأي شاب.. أتمنى أن نلتقى بعمل آخر، ما شبعت منك. مبارك غسالة غسلتني معك".

يذكر أن الحساوي والبناي اجتمعا معاً للمرة الأولى في عملٍ من خلال مسلسل "كف ودفوف"، وهو عمل تلفزيوني درامي، من تأليف الدكتور حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، ويُعرض على MBC1.

ويؤدي دور البطولة في المسلسل كلٌّ من هدى حسين، إبراهيم الحساوي، خالد البريكي، عبدالله ملك، شيماء علي، روان مهدي، لولوة الملا، أحمد شعيب، منيرة

محمد، فهد البناي، محمد ياسين، آلاء شاكر، لطيفة المجرن، قحطان القحطانى، ومي البلوشي، وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"