محمد النشمي ينشر بوستر "يس عبد الملك " وهكذا علّق

محمد النشمي- الصورة من حسابه على الانستغرام
محمد النشمي- الصورة من حسابه على الانستغرام

نشر المؤلف الكويتي محمد النشمي صورة لبوستر مسلسل "يس عبد الملك " والذي سيعرض في رمضان على mbc وعلّق وكتب " نجومي المبدعين
قريباً في رمضان على إم بي سي دراما و شاهد.. يس عبدالملك"
كما نشر بوستراً آخر ظهر فيه وكتب " قريباً في رمضان جديدنا مسلسل يس عبدالملك على إم بي سي و شاهد "

مسلسل "يس عبدالملك"

عملٌ درامي كويتي، يناقش مجموعةً من القضايا الاجتماعية والأسرية عن زوجة الأب، والمبالغة في الإسراف، والتدين، ووسائل التواصل الاجتماعي، مع لمسةٍ من الكوميديا، من تأليف الكاتب محمد النشمي، وإخراج مناف عبدال، وبطولة نخبةٍ من النجوم، منهم سعد الفرج، عبدالرحمن العقل، فتات سلطان، ليالي دهراب، حسين المهدي، ناصر عباس، ياسة، حسن عبدال، منصور البلوشي، روان العلي، وزينب أحمد.

نشاطات أخرى لمحمد النشمي

ويستعد النشمي للتحضير لعملٍ جديدٍ، سيُعرض في موسم دراما رمضان 2024 من تأليفه وإخراج مناف عبدال، وبطولة شجون الهاجري وعبدالله بو شهري، دون أن يفصح عن اسمه.

محمد النشمي في سطور

محمد النشمي هو كاتبٌ ومؤلفٌ وسيناريستٌ كويتي، تخرَّج في الجامعة الأمريكية بالكويت، تخصُّص إعلام. شارك في طفولته بفعالياتٍ وأنشطةٍ ثقافيةٍ وفنيةٍ، وكان يقرأ مسرحيات جده رائد المسرح الكويتي محمد النشمي، وتعلَّم من أسلوبه الحبكة الدرامية ومتطلباتها.
بدأ الكتابة عام 2004، وفي سن 18 عاماً ألَّف روايةً بعنوان "أعداء الشمس"، تتحدَّث عن طلبةٍ، يجدون أنفسهم في مثلث برمودا بعد سقوط طائرتهم في المكان، كذلك قدَّم ثلاثة برامج على مدى عامين في تلفزيون الكويت، وعمل "مودل"، وكان الوجه الإعلامي للخطوط الجوية الكويتية في 2017، وهو عضو رابطة الأدباء الكويتيين، والنادي العلمي الكويتي، وله مشاركاتٌ مسرحيةٌ في التمثيل، والتأليف، وأصدر جميع مؤلفاته عبر مكتبة دار السلاسل للنشر.

أبرز إصداراته

"لعنة عزرانة، صوت في بيتنا، أعداء الشمس، كيد اليافعات، أهل الأرض، بنات الثانوية ثلاثة أجزاء، رجال من حرير، فراشة في النار، عفاريت أم جاسم، أبيك في جنتي ساعة، جناح الذل".

أهم أعماله التلفزيونية

"منزل 12، نفس الحنين، سرك الخافي، حدود الشر، آخر المطاف، قلوب لا تتوب، لك يوم، منطقة محرمة، أول الصبح، بنات الجامعة، سيدة البيت، بنات الثانوي، عزف الدموع".

 


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"