فيلم "رحلة 404" لـ منى زكي بالمركز الأول في شباك التذاكر بالسعودية

منى زكي  -  الصورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك
منى زكي - الصورة من صفحتها الرسمية على فيسبوك

حقق فيلم "رحلة 404" بطولة الفنانة منى زكي، نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، في صالات السينما بالمملكة العربية السعودية، حيث نجح في صدارة شباك التذاكر هناك، وأن يحتل المركز الأول، بعدما أزاح فيلم The Beekeeper، إلى المركز الثاني.
وحقق فيلم منى زكي الجديد، مبيعات في دور العرض السعودية، تقترب من 27 ألف تذكرة، طوال الأسبوع الماضي، بقيمة 1.6 مليون ريال سعودي، فيما حقق إيرادات منذ طرحه يوم 1 فبراير، أكثر من 3.4 مليون ريال، مقابل 57 ألف تذكرة تقريباً، وذلك يتفوق "رحلة 404" على جميع الأعمال المنافسة له في شباك التذاكر.
وحظي فيلم "رحلة 404" بردود فعل واسعة، حيث قال أحد المتابعين: "الفلم جميل ويقدم رسالة قوية، ومدته معقولة جداً، وأكثر شيء شدني في الفيلم هو أداء منى زكي الممثلة الخطيرة، كانت في كل مشهد مقنعة جداً وأنا من محبين تمثيلها، أيضاً محمد فراج كان رائع ومشهده مع منى من أروع مشاهد الفيلم، والكاست كله حرفياً كان ممتاز".

أبطال وأحداث فيلم رحلة 404

الفيلم بطولة منى زكي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، ومحمد علاء، وحسن العدل، وسماء إبراهيم، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول وآخرين، والعمل من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، وتدور الأحداث حول "غادة" التي تتورط في مشكلة طارئة قبل أيام من سفرها إلى مكة لأداء فريضة الحج، فتلجأ لأشخاص من ماضٍ ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم، من أجل جمع مبلغ مبالي كبير، وتتوالى الأحداث.

فيلم The Beekeeper يتراجع إلى المركز الثاني

أما فيلم The Beekeeper، تراجع للمركز الثاني، بعدما حقق مبيعات بـ23 ألف تذكرة تقريباً، بقيمة 1.4 مليون ريال سعودي، وهو الأمر الذي انعكس على ترتيبه في قائمة الإيرادات، وتدور الأحداث حول قصة رجل يقود حملة من أجل الانتقام، فتأخذ طابع المصالح الوطنية بعدما اكتشفوا أنه عميل سابق في منظمة خطيرة تسمى "بيي كيبرز"، والعمل بطولة جيسون ستاثام، وجوش هيتشيرسون، وجيرمي آيرونز، وإيمي ريفر لامبمان، وأمبير سيينا، وريزا دياكو وآخرين، وهو من تأليف كيرت ويمر، وإخراج ديفيد آير.

"مندوب الليل" يواصل المنافسة رغم مرور 9 أسابيع على عرضه

أما الفيلم السعودي "مندوب الليل"، لازال يواصل المنافسة بقوة، رغم مرور 9 أسابيع على عرضه، فقد جاء بالمركز الثالث بعدما حقق مبيعات حوالي 12 ألف تذكرة، بقيمة 380 ألف ريال.
يذكر أن الفيلم من إخراج علي الكلثمي، وبطولة محمد الدوخي، محمد الطويان، محمد القرعاوي، سارة طيبة، هاجر الشمري، وفهد بن سالم، وإنتاج شركة تلفاز 11، بدعمٍ من مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، ويأتي في إطارٍ كوميدي حول "فهد القضعاني" شابٌّ ثلاثيني أعزب مُضطرب، يتوه وحيداً مهموماً كل ليلةٍ في زحمة الرياض بعد فقدان العاطفة، وضياع الوظيفة، وتوصيل الطلبات، ما يدفعه للتخلي عن مبادئه في عالم لا يفقه فيه شيئاً، ويحاول عبر أحد التطبيقات كسب مزيدٍ من المال من أجل تغطية نفقات والده الطبية، وتسوقه الأقدار إلى التورُّط في عددٍ من المشكلات.


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"