قبل عرض آخر حلقات " ثانوية النسيم".. رسالة من خالد صقر للمشاركين في المسلسل

خالد صقر - الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام
خالد صقر - الصورة من صفحته الرسمية على انستغرام

نجح مسلسل " ثانوية النسيم" مع عرض أولى حلقاته في جذب أنظار شريحة كبيرة من محبي الأعمال الدرامية في الوطن العربي إليه، لكون أحداثه وقصته تسلط الضوء على قضية هامة تتواجد بداخل كل منزل وهي "التعليم" ولكن بمنظور جديد ومختلف.
ويضم المسلسل كوكبة من النجوم، وهم: فهد البتيري، هند محمد، خالد صقر، نايف الظفيري، نايف البحر، والعمل من إخراج أحمد لحلوح، ومن تأليف علاء حمزة.

خالد صقر: آخر حلقات مسلسل ثانوية النسيم الأحد القادم


وحرص الفنان خالد صقر ‘إحدى أبطال المسلسل والذي يقدمه من خلاله شخصية محورية بل ورئيسية وهو المعلم "عبد الله"، على توجيه رسالة شكر لكل المشاركين في المسلسل، سواء الذين وقفوا أمام كاميرات التصوير أو خلفها،
ونشر " صقر" صورة له من إحدى مشاهد المسلسل، عبر صفحته الرسمية على " انستغرام"، معلقاً " قربت رحلتنا في ثانوية النسيم على الانتهاء .. الأحد القادم آخر حلقتين، احب اشكر جميع من شاركوا في هذا العمل امام الكاميرا وخلفها، انتم من صنعتوا هذا النجاح و لو لا الله ثم محبة الناس للعمل لما وصل لهذه المكانه"
واختتم منشوره بتوجيه رسالة لمتابعي المسلسل،" التعليقات مساحه مخصصه لمشاعركم عن العمل وتوقعاتكم للحلقات الاخيره".
إقرأ المزيد..خالد صقر ينصح جمهوره بمشاهدة هذا الفيلم السعودي وهذا ما قاله

أحداث مسلسل "ثانوية النسيم"

وتدور أحداث المسلسل حول معلّم يَصدر قرارٌ بتعيينه في ثانوية النسيم، وذلك على أمل أن يتم من خلاله تطبيق، أفضل السبل والطرق التعليمية المتقدمة في المدرسة، لاسيّما مع التطورات الكبيرة في المناهج التعليمية، لكن يواجه المعلم العديد من المعوقات التي تكشف له عن واقع لم يكن يتصوره داخل المدرسة، على أكثر من مستوًى.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»