خالد صقر ينصح جمهوره بمشاهدة هذا الفيلم السعودي وهذا ما قاله

خالد صقر - الصورة من حسابه على إنستغرام
خالد صقر - الصورة من حسابه على إنستغرام

وجه النجم السعودي خالد صقر النصيحة لجمهوره بمشاهدة الفيلم السينمائي السعودي "مندوب الليل" والذي تم عرضه ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة.

شهادتي مجروحة وأنصحكم بالمتابعة

ونشر خالد صقر بوستر الفيلم عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" ودعا جمهوره لمتابعة فيلم مندوب الليل وأحد إنتاجات السينما السعودية وقال في تعليقه على البوستر: "كل التوفيق لفيلم مندوب الليل.. شفت الفيلم في مهرجان البحر الأحمر وشهادتي فيه مجروحه لكني أنصح مشاهدته في السينما".

وتفاعل عدد كبير من متابعي ومحبي النجم السعودي مع هذه الدعوة متمنين أن يكون الفيلم من الأفلام المميزة.

حضور في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

وكان النجم السعودي خالد صقر قد حضر في افتتاح وختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثالثة الذي حقق نجاحاً كبيراً جداً وجذب أهم نجوم السعودية والوطن العربي والعالم في تظاهرة سينمائية مميزة.

من جهة أخرى وعلى الصعيد الدرامي ينتظر خالد صقر عرض مسلسل "الشرار" وهو مسلسلٌ بدوي، تدور أحداثه بين باديةٍ وقريةٍ متجاورتين في الحجاز ونجد، حيث تكشف امرأةٌ أثناء جمعها الحطب فضيحةً، تتطوَّر، وتتشابك خيوطها إلى قصصٍ أكبر، وتكشف عن أسرارٍ عدة، من تأليف لمياء الزيادي، وإخراج الفوز طنجور، وبطولة خالد صقر، ليلى السلمان، ريم عبد الله، وعلي السبع.

للمزيد من التفاصيل.. إلهام علي تكشف سبب غيابها عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

قصة فيلم مندوب الليل

يُذكر أن فيلم "مندوب الليل" شهد عرضه العالمي الأول ضمن فعاليات الدورة 48 من مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، بحضور المخرج علي الكلثمي، وبطلة الفيلم شهد الشمري.. ويشارك في بطولة فيلم "مندوب الليل"، كلٌ من: الفنان محمد الدوخي، محمد الطويان، سارة طيبة، وهاجر الشمري.. ويأتي فيلم "مندوب الليل" من تأليف وإخراج علي الكلثمي، وتدور أحداث الفيلم من خلال مزيج من الدراما والتشويق، حول شخصية الشاب "فهد القضعاني" في الثلاثينيات من عمره والأعزب المضطرب، والذي يتوه كل ليلة وحيداً مهموماً بشوارع الرياض، وبين فقدان العاطفة والخوف من ضياع وظيفته وتوصيل الطلبات، تأتي كل تلك الأسباب لتدفعه للتخلي عن مبادئه في عالم لا يفقه فيه أيّ شيء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»