أحمد فهمي لـ"سيدتي": هذا هو موقف صناع "كازابلانكا" من إعادة تجسيدي لشخصية "المكسيكي"

أحمد فهمي- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد فهمي- الصورة من حسابه على إنستغرام

كشف الفنان أحمد فهمي تفاصيل أحدث أفلامه "المكسيكي" الذي بدأ تصويره الأسبوع الماضي؛ للعرض خلال عام 2024، موضحاً أنه يعمل على التحضير للفيلم منذ عام تقريباً، وتحديداً بعد انتهائه من آخر أفلامه "مستر إكس"، الذي تم عرضه العام الماضي.

أحمد فهمي يتحدث عن "المكسيكي"

أشار أحمد فهمي، في تصريح لـ"سيدتي"، إلى أنه يُعيد في الفيلم تجسيد شخصية "المكسيكي"، التي قدمها في فيلم "كازابلانكا" مع أمير كرارة عام 2019، لافتاً إلى أنه تحدث مع هشام هلال مؤلف "كازابلانكا"، وبيتر ميمي مخرج الفيلم، وأخبرهما برغبته في إعادة شخصية "المكسيكي" في عمل جديد، ورحّب الثنائي بذلك.
وتابع أحمد فهمي أن فيلم "المكسيكي" عبارة عن رحلة مليئة بالمواقف الكوميدية، يخوضها بطل العمل من القاهرة إلى الإسكندرية، ومن ثم إلى أسوان، ومنها إلى البحر الأحمر، مشدداً على أنه يراهن على هذا الفيلم؛ ليكمل النجاح الكبير الذي حققه فيلمه الأخير "مستر إكس"، والذي تصدر الإيرادات في السعودية، محققاً إيرادات أكثر من 550 مليون جنيه مصري، حسبما أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية في مؤتمر Big Time بالقاهرة.
فيلم "المكسيكي" بطولة أحمد فهمي، روبي، أوس أوس، لبلبة، أحمد فهيم، حاتم صلاح، مصطفى بسيط. ويتعاون أحمد فهمي فيه مع مؤلفي فيلمه الأخير "مستر إكس"؛ أمجد الشرقاوي وفادي أبو السعود. والفيلم من إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، بعد عمله كمساعد مخرج مع المخرج محمد شاكر خضير، والمخرج محمد ياسين، وإنتاج هشام عبدالخالق.

أحمد فهمي يحقق نجاحاً في "سفاح الجيزة" وضيف شرف في "جولة أخيرة"


قدم أحمد فهمي، مؤخراً، مسلسل "سفاح الجيزة" الذي تم عرضه على منصة shahid وحقق نجاحاً كبيراً في مختلف الأوساط؛ بسبب أحداثه المستوحاة من قصة حقيقية، كما ظهر فهمي كضيف شرف خلال الحلقة الأولى من مسلسل "جولة أخيرة" مع أحمد السقا، الذي انتهى عرضه على منصة prime vedio، ويشارك في بطولة العمل أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي.


وكانت آخر أعمال أحمد فهمي فيلم "مستر إكس" الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي 2023، وشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، محمود حافظ، رحاب الجمل، أمير شاهين، وضيوف الشرف عمرو يوسف، أكرم حسني، ريم مصطفى، مي عمر، مصطفى خاطر، رانيا منصور، صبري فواز، فرح الزاهد، بيج رامي، علاء مرسي، أحمد فهيم، ومن نجوم الرياضة مجدي عبد الغني، جمال حمزة، إبراهيم فايق، وإخراج أحمد عبد الوهاب.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»