جوائز بافتا 2024 ..إيما ستون تبكي بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة

إيما ستون  Emma Stone في حفل البافتا (مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP)
إيما ستون Emma Stone في حفل البافتا (مصدر الصورة: JUSTIN TALLIS / AFP)

حصدت النجمة العالمية إيما ستون جائزة أفضل ممثلة في حفل توزيع جوائز بافتا بدورته الـ77 لعام 2024، عن دورها في فيلم "Poor Things".
واستغلت النجمة كلمتها أثناء تلقي الجائزة لتكريم والدتها، كريستا ستون، بشكل مؤثر.

إيما ستون تبكي في الحفل

وقد غلبت العاطفة على النجمة البالغة من العمر 35 عاماً أثناء الحديث عن والدتها، فقد بدأت كلمتها بالمزاح حول احترافها للتحدث بالإنجليزية "البريطانية" لتجسيد شخصية "بيلا باكستر" في فيلم "Poor Things". ولكنها سرعان ما بدأت بالبكاء أثناء توجيه الشكر والتقدير لأحبائها، ووالدتها على وجه الخصوص.


قالت إيما وهي تبكي : "أريد فقط أن أقول هذا في حالة عدم حصولي على فرصة أخرى لقوله، أنا حقًا أريد أن أشكر والدتي لأنها أفضل شخص أعرفه في العالم، تلهمني في كل يوم، ودائمًا ما جعلتني أؤمن بهذه الفكرة الجنونية أنني يمكنني فعل شيء مثل هذا، وأنا ممتنة للغاية لذلك".
وأضافت ستون: "بدونها، لم يكن هناك أمل أن أصل إلى كل هذا في عملي، وحتى في حياتي، لذا شكرًا لك، أمي. شكرًا جزيلاً".

إيما تحصل على فرصة جديدة

في فيلم "Poor Things" الذي أخرجه يورجوس لانثيموس، تجسد ستون شخصية بيلا، امرأة تحصل على فرصة جديدة من خلال إجراء تجريبي من عالم مجنون. بعد ذلك، تكتشف تدريجيًا عجائب العالم ومخاطره. ويشاركها البطولة مارك رافالو وويليم دافو.
يمكنكم قراءة المخرج كريستوفر نولان يحصد أول جائزة بافتا في مشواره المهني

جوائز إيما ستون عن دورها في فيلم "Poor Things"

وكانت إيما ستون قد فازت مؤخراً بجائزة غولدن غلوب وجائزة Critics Choice عن دورها في الفيلم. كما تم ترشيحها عن فئة أفضل ممثلة في جوائز SAG التي ستقام في نهاية الأسبوع المقبل وكذلك في حفل الأوسكار في مارس المقبل.
تابعوا المزيد: روبرت داوني جونيور يحصد جائزة أفضل ممثل مساعد في بافتا ويختصر تاريخه

"Poor Things" في بافتا 2024

كانت ليلة كبيرة لفيلم "Poor Things" اليوم الأحد 18 فبراير 2024 حيث فاز الفيلم بمجموعة من الجوائز الخمسة، فإضافة إلى جائزة ستون، حصد الفيلم جائزة أفضل تصميم أزياء، وأفضل مكياج وشعر، وأفضل تصميم إنتاج، وأفضل مؤثرات بصرية خاصة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».