"شقو" و"ع الماشي" و"فاصل من اللحظات اللذيذة".. أفلام تحجز مكانها في موسم عيد الفطر 2024

الفنان عمرو يوسف - الصورة من حساب عمرو يوسف على إنستغرام
الفنان عمرو يوسف - الصورة من حساب عمرو يوسف على إنستغرام

حجزت عدد من الأفلام مكانها في منافسات موسم عيد الفطر المقبل 2024 مبكراً، لاسيما الأفلام التي تم الانتهاء من تصويرها العام الماضي، واختار صناعها الانتظار إلى موسم عيد الفطر لعرضها فيه، باعتباره من المواسم السينمائية الكبيرة.

فيلم "شقو" يعيد عمرو يوسف بعد غياب

أول الأفلام التي حجزت مكانها في موسم عيد الفطر السينمائي "شقو" بطولة عمرو يوسف والذي تم الانتهاء من تصويره قبل عدة أشهر وتم تأجيل عرضه خلال الفترة الماضية، والفيلم يعيد عمرو يوسف إلى السينما بعد غياب 4 سنوات وتحديداً منذ عرض "ولاد رزق – عودة أسود الأرض" عام 2019.
فيلم "شقو" مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، ويشارك في بطولته محمد ممدوح، يسرا، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، وليد فواز، إضافة إلى بعض الفنانين الذين سيظهرون كضيوف شرف، والعمل من إخراج كريم السبكي، وتأليف وسام صبري.

للمزيد.. عمرو يوسف يضع اللمسات النهائية لفيلمه الجديد "شِِقُّو"

هشام ماجد وهنا الزاهد في "فاصل من اللحظات اللذيذة"

ثاني الأفلام المقرر عرضها في موسم عيد الفطر السينمائي "فاصل من اللحظات اللذيذة" بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، والطفل جان رامز، وغادة إبراهيم وتأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجند، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية مهندس معماري والمتزوج من هنا الزاهد ويعيشان حياة تعيسة، إلى أن يحدث حدث مفاجأة يغير حياتهما ويقلبها من تعيسة إلى سعيدة.
ويسجل فاصل من اللحظات اللذيذة التعاون الثاني الذي يجمع هنا الزاهد وهشام ماجد في السينما، حيث ينتظر الثنائى عرض فيلم "بضع ساعات في يوم ما" المأخوذ من وراية تحمل نفس الاسم، والذي تم الانتهاء من تصويره منذ فترة، وتشهد أحداثه مجموعة من القصص الرومانسية، وتجمع هنا وهشام قصة حب خلال الفيلم.


على ربيع في موسم عيد الفطر للعام الثاني على التوالي بـ فيلم "ع الماشي"

الفيلم الثالث الذي حجز مكانه مؤخراً في الموسم هو "ع الماشي" بطولة علي ربيع والذي انتهى من تصويره منذ أيام، ويعمل مخرجه على الانتهاء من مونتاجه ومكساجه وتجهيزه للعرض، والعمل يشارك في بطولته آية سماحة، كريم عفيفي، صلاح عبد الله، حجاج عبد العظيم وتأليف أحمد عبد الوهاب وإخراج محمد الخبيري.
ويتواجد على ربيع في منافسات عيد الفطر السينمائي للعام الثاني على التوالي، بعدما قدم العام الماضي فيلم "بعد الشر" وشارك في بطولته ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، سليمان عيد، هالة فاخر، ألفت عمر وضيفة الشرف ملك قورة، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب .
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».