فيديو.. تعرفوا إلى تفاصيل مسلسل علي ربيع الجديد «نصي التاني»

علي ربيع- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
علي ربيع- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
أعلن الفنان علي ربيع عن تفاصيل الشخصية التي سيؤديها خلال المسلسل الجديد «نصي التاني»، الذي من المنتظر أن يتم عرض أولى حلقاته يوم 28 من الشهر الجاري عبر منصة «شاهد».

وكان قد كشف الفنان علي ربيع من خلال بيان صحفي عن أنه سيؤدي شخصية «نادي»، وهو شاب بسيط لم يعش قصة حب من قبل، ويبحث عن نصفه الآخر، ولكنه لا يبحث عن زوجة كما يظن البعض، إلا أنه يحاول أن يعيش قصة حب؛ حيث إنه لا يعرف معنى الحب الحقيقي بسبب مشكلة تعرض لها في مدرسته، وظلت معه لتُصبح «عقدة» نفسية تشعره بأنه شخص غير مرغوب فيه من قبل الفتيات.
وأضاف علي ربيع أنه بناءً على ذلك تكونت لدى «نادي» الشخصية التي يؤديها خلال أحداث المسلسل بأن تكون شخصية خجولة وغير واثقة بنفسها؛ لذلك يصعب عليه أن يعيش أي علاقة رومانسية، وذلك يخلق نوعاً من الكوميديا خلال أحداث المسلسل والعديد من المواقف الطريفة التي تنشأ بينه وبين والديه اللذين يجسد شخصيتهما خلال المسلسل كل من الفنان محمود البزاوي والفنانة سلوى عثمان.
كما أكد الفنان علي ربيع أن أحداث المسلسل تشهد ظهور عدد من النجمات؛ حيث إن بكل حلقة تظهر نجمة بوصفها ضيفة في المسلسل.

سلوى عثمان تكشف تفاصيل شخصيتها بمسلسل «نصي التاني»

أعلنت الفنانة سلوى عثمان عن الشخصية التي ستؤديها خلال أحداث المسلسل قائلة إنها ستؤدي شخصية «إنصاف»، وهي والدة «نادي» التي تريد لابنها أن يتزوج سريعاً. وعن تفاصيل شخصيتها بالمسلسل أوضحت أن إنصاف ربة منزل، إلا أن لديها طموحات كبيرة؛ لذلك أسست مشروعاً خاصاً بها، فافتتحت قناة طهي على «يوتيوب»، وتأتي القناة بعنوان «أحلى الأصناف مع إنصاف»، ومن خلال تلك القناة تحكي عن ابنها وأنها تبحث له عن عروس، ثم تتراجع بحجة أنها لا تريد التطرق إلى الحياة الشخصية بشكلٍ كوميدي.
كما يشارك في بطولة المسلسل الفنان محمد محمود الذي تحدث عن الشخصية التي يؤديها خلال أحداث المسلسل بأنها شخصية «عصام»، وهو صديق «نادي» الذي تخرج معه في الجامعة في الدفعة نفسها، وهي فكرة كوميدية بحد ذاتها؛ حيث إن الشخصية أمضت أكثر من 20 عاماً في السنة الجامعية نفسها. وشخصية «عصام» عبارة عن شخصية شاب تخرج حديثاً من الجامعة، والعمر بالنسبة له مجرد رقم في البطاقة الشخصية.

كما أكد الفنان محمد محمود أنه حينما قرأ شخصية «عصام» شعر بأنها خفيفة، ولم يسبق له تجسيدها من قبل؛ حيث إنه يجسد شخصية رجل كبير وكأنه في عمر الشباب، ويعامل والد «نادي»، ووالدته وكأنهما والداه على الرغم من أنهما في مثل سنه.
يُذكر أن مسلسل «نصي التاني» من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح، ويشارك في بطولته: علي ربيع، ومحمد محمود، ومحمود البزاوي، وسلوى عثمان، وإسماعيل وفرغلي، سليمان عيد، وإيمان السيد، وياسمين عمر، بمشاركة عدد من الفنانين الذين يظهرون بوصفهم ضيوف شرف خلال أحدث المسلسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».