دنيا سمير غانم وجهاً لوجه أمام محمد ممدوح في أحدث أفلامها

دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على إنستغرام
دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على إنستغرام

بعد مغادرتها منافسات موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، تستعد الفنانة دنيا سمير غانم لبدء تصوير أحدث أفلامها يوم 28 من فبراير الجاري، وتجسد دنيا سمير غانم شخصية البودي جارد الخاص لمحمد ممدوح ضمن أحداث الفيلم، ولا زال صناع العمل في حيرة أمام الاسم النهائي للعمل والاختيار ما بين عنوانين الأول "دودي جارد" والثاني "الجارداية".

الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ويضم باقة من نجوم الكوميديا، منهم محمد ثروت وبيومي فؤاد، فيما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين بالفيلم، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

شاهدي المزيد: رسالة دنيا سمير غانم للجمهور السعودي بعد عرض "آنستونا" في موسم الرياض

دنيا سمير غانم تشارك في موسم دراما رمضان 2025

وتغيب دنيا سمير غانم عن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، لرغبتها في التركيز على مشوارها السينمائي، ولكنها تعاقدت مبكراً على المشاركة في موسم 2025، ويتوقع البعض عودتها للتعاون مع شقيقتها النجمة إيمي سمير غانم التي أعلنت مؤخراً عودتها للمشاركة بنفس الموسم.

مسلسل «جت سليمة»

وشاركت دنيا سمير غانم في موسم رمضان 2023 ببطولة مسلسل «جت سليمة»، الذي شهد أول ظهور لابنتها كايلا معها في عمل فني.

شارك في بطولة مسلسل "جت سليمة" دنيا سمير غانم، محمد سلام، سامي مغاوري، هالة فاخر، خالد الصاوي، شيرين، محمد ثروت، غادة طلعت، مايان السيد، وعدد آخر من ضيوف الشرف، تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكي.

دنيا سمير غانم شاركت في النسخة الرابعة من موسم الرياض

ومن ناحية أخرى، شاركت دنيا سمير غانم في النسخة الرابعة من موسم الرياض بمسرحية آنستونا، ورفعت المسرحية شعار كامل العدد طوال أيام عرضها، حيث حققت إقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

آنستونا تدور في إطار استعراضي موسيقي كوميدي، تجسد خلاله دنيا سمير غانم شخصية مطربة من حارة شعبية تحلم بالشهرة واحتراف الغناء، ويلعب سامي مغاوري دور والدها، فيما يجسد بيومي فؤاد دور مايسترو يكتشف موهبتها ويمهد طريق النجومية لها.

وتقدم دنيا سمير غانم خلال العرض 5 استعراضات بجانب عدد من الأغاني من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نابلسي، وتعد المسرحية أولى تجاربها على خشبة المسرح، وسبق وقدمتها في مصر على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، شهدت حضوراً كامل العدد.

والمسرحية من بطولة دنيا سمير غانم، بيومي فؤاد، سامي مغاوي، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، ومريم السكري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»