رسالة دنيا سمير غانم للجمهور السعودي بعد عرض "آنستونا" في موسم الرياض

دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على إنستغرام
دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على إنستغرام

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، الشكر للجمهور السعودي عقب عرض مسرحيتها "آنستونا" والذي قدمتها خلال الأيام الماضية ضمن فعاليات موسم الرياض، ولاقت إقبالاً كبيراً من الجمهور.
وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشرت دنيا سمير غانم فيديو لإقبال الجمهور على مشاهدة العرض المسرحي، وجانباً من التعليقات والرسائل التي وجهها الجمهور لها ولفريق العمل والتي أعربوا فيها عن إعجابهم بالعمل.

عرض مسرحية آنستونا في موسم الرياض

ومن جانبها، قالت دنيا سمير غانم، على الفيديو المنشور: "شكرا جدا علي كلامكم و تشجيعكم و استقبالكم الجميل، حقيقي أسعدتوني.. ربنا يخليكوا ليا #انستونا #موسم_الرياض".

اقرأ المزيد.. رسالة مؤثرة.. كيف احتفلت دنيا سمير غانم بيوم ميلاد زوجها رامي رضوان؟

مسرحية "آنستونا"

مسرحية "آنستونا" من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال، ومن إنتاج أحمد السبكي، وأغاني المسرحية من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن توزيع النابلسي وأحمد وحيد كينج، ويشارك في بطولتها عدد من النجوم منهم كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري.
وتدور أحداث المسرحية حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يجسد دور مايسترو، ويحاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية والشهرة.

آخر أعمال دنيا سمير غانم

على صعيد آخر، كشفت دنيا سمير غانم، عن تحضيرها لفيلم جديد مع الفنان محمد ممدوح، ومن إخراج المخرج أحمد الجندي، وتأليف كريم يوسف، وإنتاج محمد أحمد السبكي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».