فيديو.. طارق الشناوي: خالد النبوي ليس نجم شباك وهذه هي مشكلته

طارق الشناوي -الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC
طارق الشناوي -الصورة من المكتب الإعلامي لـMBC
حل الناقد الفني طارق الشناوي ضيفاً على برنامج "حواديت الناس" المذاع على قناة الشمس، وخلال لقائه رد "الشناوي" على الهجوم والانتقادات التي وُجهت له من قِبل الفنان خالد النبوي.
وخلال لقاء طارق الشناوي، قام القائمون على البرنامج بعرض مقطع صوتي للفنان خالد النبوي وهو يتحدث عن الألقاب التي مُنحت له على حد قوله، وأيضاً عن الأدوار التي قدمها، وذلك رداً منه على الانتقادات التي يوجهها طارق الشناوي له بين الحين والآخر.

طارق الشناوي يرد على هجوم خالد النبوي: ليس نجماً عالمياً


وقال طارق الشناوي إن الفنان خالد النبوي هو من أطلق على نفسه بأنه نجم عالمي، وروج لهذا الأمر لوسائل الإعلام والصحافة، لافتاً إلى أن كل ما فعله هو قيامه بتصحيح تلك المعلومة لأنها كاذبة، مضيفاً: "أنا بصحح الكذبة وهو بيزعل من ده".
وأشار الشناوي إلى أنه أشاد أكثر من مرة ببعض من الأدوار التي قدمها الفنان خالد النبوي، مثل دوره في فيلم "الديلر"، وحين منحوه العديد من الجوائز عندما كان يتم تكريمه، ولكن لدى خالد النبوي مشكلة أخرى، وهي كونه غير حقيقي، مكملاً: "في حتة كذب بداخله".
واستطرد "الشناوي" حديثه قائلاً إن الفنان خالد النبوي ليس نجم شباك، وهذا الأمر ليس له علاقة بمدى كرهك للشخص، خاصة أنه يقول رأيه وفقاً للأمور والأشياء التي توجد على أرض الواقع.
وتابع: "مشكلته إنه مش نجم شباك والموضوع ده يجعله يتضايق".

خالد النبوي حاضر في دراما رمضان 2024

على جانب آخر، يُوجد الفنان خالد النبوي في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، من خلال مشاركته في مسلسل "إمبراطورية ميم"، وهو مأخوذ عن الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، وعُرض للمرة الأولى بوصفه فيلماً سينمائياً عام 1972، بطولة الفنانة فاتن حمامة وعدد كبير من نجوم الفن.
ويضم المسلسل عدداً من النجوم وهم: حلا شيحة، هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، آدم وهدان، إلهام صفي الدين، وآخرين، والعمل من إخراج محمد سلامة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»