طارق الشناوي بالفيديو: ياسمين عبد العزيز "أصرت على الطلاق" والعوضي تمسك بها لأخر لحظة

الصورة من حساب أحمد العوضي على الفيس بوك
الصورة من حساب أحمد العوضي على الفيس بوك

أكد الناقد الفني طارق الشناوي أنه أول من طالب بانفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي "فنيا" بعد تقديم عملهما الأخير "ضرب نار" في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، ولكنه لم يتوقع أبدا حدوث الانفصال العائلي بينهما بعد كل مظاهر الحب المتبادل بينهما، وأشار إلى أن طريقة إعلان الطلاق وصياغته تؤكد أن ياسمين أصرت على حدوثه وإعلانه فورا، بينما تمسك بها أحمد العوضي لآخر لحظة.

وأضاف الناقد الفني طارق الشناوي في مداخلة مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج «90 دقيقة»: المتابع للحكاية يقول إن كان في إصرار من ياسمين عبد العزيز على وقوع الطلاق وإعلانه فورا، وعلى الجانب الآخر أحمد العوضي كان يحاول إنه يثنيها عن هذا القرار أو حتى تأجيل الإعلان الرسمي عن الانفصال أملا في نجاح جهود المصالحة.

وواصل طارق الشناوي قائلا:: الدليل إن أحمد العوضي في يوم ميلاد زوجته ياسمين عبد العزيز كان غير متواجد، ولما بعث لها تهنئة كان ردها إعلان الطلاق ووضع كلمة رسميا وبعدها اضطر هو أيضا أن يعلن على صفحته.

وردا على سؤال من بسمة وهبة حول أسباب الطلاق ومدى دقة ما روجه البعض أن ياسمين غضبت من تجاهل العوضي ليوم ميلادها وانشغاله بالترويج لفيلمه الجديد "الإسكندراني" بينما هي جهزت له احتفال أسطوري في يوم ميلاده، قال طارق الشناوي: الحقيقة مصدرها الوحيد هو الثنائي ياسمين والعوضي وطالما قرروا الصمت يبقى نحترم صمتهم وهما المرجعية".

أحمد العوضي حاول تأجيل إعلان الطلاق

وأوضح: «واضح إن أحمد حتى اللحظة الأخيرة كان يحاول على الأقل يوقف الإعلان عن الطلاق لو حدث، وبعدها ممكن يرجعوا لبعض، لكن ياسمين استخدمت كلمة رسمي في إعلانها، وكلمة رسمي توضع بين قوسين.

وشكك طارق الشناوي في صحة الأنباء حول وجود خلافات حادة بين ياسمين عبدالعزيز والعوضي منذ فترة طويلة ما دفعها للغياب عن العرض الخاص لفيلمه الاسكندراني، وقال أنه لم يحاول الاستفسار منها حول أسباب الغياب، ولكن الأرجح أنها رفضت خطف الأضواء من نجوم العمل ولهذا فضلت الغياب.

وأضاف:"ممكن تكون مراحتش العرض الخاص خوفاً من ذهاب الأضواء إليها خاصة وأنها نجمة كبيرة ولها مكانة خاصة".

احتمالات عودة ياسمين عبد العزيز لعصمة أحمد العوضي

وفتح طارق الشناوي الباب أمام احتمالات عودة ياسمين عبد العزيز لعصمة أحمد العوضي قريبا، وقال كلمة ممكن تفتح الباب وواسعا أمام كل الاحتمالات، فلم يتصور أحد أن يتم الزواج بينهما من الأساس، وبعد كل هذا التظاهر بالحب لم يتوقع أحد الطلاق، وأيضا احتمالات العودة للحياة الزوجية واردة.

طلاق ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

وكانت أعلنت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن انفصالها بصورة رسمية عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، جاء كالتالي.. "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير".

للمزيد: رسمياً.. انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يذكر أن علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصدرت الترند مع الساعات الأولى من العام الجاري، بعد تداول توقعات خبيرة أبراج قالت فيها أن العام الجاري 2024، سيشهد انفصال الثنائي، بطريقة مفاجئة، وقالت ياسمين عبد العزيز.. "يا ساتر يا رب"، بينما علق العوضي على التوقعات مستعينا بالقول المأثور: "كذب المنجمون ولو صدقوا".

لمعلومات أكثر: ليلى عبد اللطيف في أول تعليق لـ "سيدتي" عن انفصال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز فماذا قالت؟

كان أحمد العوضي أعلن عن انفصاله فنياً عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد آخر تعاون بينهما في مسلسل "ضرب نار"، الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وشارك حينها في بطولة العمل كل من ماجد المصري، هدى الأتربي، أحمد بدير وآخرون.. والعمل تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»