سعد مفيد ينضم لقائمة أبطال مسلسل "بعد غيابك عني".. رمضان 2024

سعد مفيد- الصورة من المركز الإعلامي للفنان
سعد مفيد- الصورة من المركز الإعلامي للفنان
انضم الفنان سعد مفيد إلى أسرة مسلسل "بعد غيابك عني" المنتظر عرضه موسم دراما رمضان المقبل، وأشار "مفيد" من خلال بيان إعلامي له، إلى أنه سيبدأ تصوير أولى مشاهده يوم الجمعة المقبل.
ويضم العمل كوكبة من النجوم على رأسهم الفنانة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شهد سلمان، إيمان فيصل، شهد الياسين ، والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف جميلة جمعة.

تعاون أول بين إلهام الفضالة وعلياء الكاظمي في "بعد غيابك عني"

ويجمع "بعد غيابك عني" لأول مرة بين الكاتبة والمؤلفة علياء الكاظمي والفنانة إلهام الفضالة.
وفي وقت سابق شاركت إلهام الفضالة متابعيها عبر حسابها الرسمي بـ "إنستغرام" ملصقاً مبدئياً للعمل ظهرت عليه منفردة، وكتبت قائلة.. "لأول مرة اجتمع مع الكاتبة علياء الكاظمي في المسلسل الرمضاني "بعد غيابك عني".

هكذا ردت علياء الكاظمي على منشور إلهام الفضالة

على جانب آخر حرصت الكاتبة علياء الكاظمي، الرد على منشور إلهام الفضالة من خلال تعليق لها جاء كالتالي.. "يا بعد عمري هذا شرف كبير لي إني أشتغل معاج ويا رب نحقق نجاح جميل مع بعض وشكرااا على كل شي يا الغالية الحبيبة والراقية جداً جدا". "

اقرأ المزيد.. إلهام الفضالة في حوار خاص لـ«سيدتي»: خواتي غناتي.. خليط من الحب والأنانية

"خواتي غناتي" عمل درامي منتظر لـ إلهام الفضالة

انتهت إلهام الفضالة من تصوير مسلسلها الجديد "خواتي غناتي" مع المخرج سائد هواري، والمُقرر عرضه قريباً، والذي ستُجسد فيه دور "غيداء".. ويروي المسلسل قصة 4 أخوات وأب مُقعَد، تولت الأخت الكبرى مهمة تربيتهم بعد وفاة والدتهم.
وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي، يسلّط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية والأخلاقية، كالعنف الأسري، التعايش مع ذوي الاحتياجات الخاصة، العلاقات الأسرية، وقضايا النساء في المجتمع الكويتي.
ويشارك الفضالة في بطولة المسلسل كل من: غازي حسين، إبراهيم الحربي، فيصل العميري، عبد الله بهمن، طلال باسم، أحمد النجار، طيف، حصة النبهان، وشهد سلمان.. العمل من تأليف جميلة جمعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».