إلهام الفضالة تستعد لمسلسل "بعد غيابك عني" الرمضاني

إلهام الفضالة -الصورة من حسابها على الانستغرام
إلهام الفضالة -الصورة من حسابها على الانستغرام

تستعدُّ الفنانة إلهام الفضالة لتصوير عملها الدرامي الجديد "بعد غيابك عني"، الذي سيعرض في موسم رمضان المقبل، من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج سائد الهواري.
ونشرت الكاظمي، مؤلفة العمل، الـ "بوستر" الخاص به، وحمل صورة الفنانة إلهام، ولاقى تفاعلاً كبيراً معه من فنانين وفناناتٍ، إضافةً إلى المتابعين، وتمنَّى الجميع نجاح المسلسل.
كذلك نشرت إلهام، قبل أيامٍ، الـ "بوستر" نفسه، وكتبت عليه: "لأول مرة أجتمع مع الكاتبة المبدعة علياء الكاظمي في المسلسل الرمضاني بعد غيابك عني من إنتاج شركة دريم بيكتشرز، وإخراج سائد الهواري، والله ولي التوفيق".

آخر أعمال إلهام

وانتهت إلهام أخيراً من تصوير مشاهدها في مسلسل "خواتي غناتي"، ونشرت صورةً لفريق العمل، وكتبت: "الحمد لله خلصنا من تصوير مسلسل خواتي غناتي. شكراً لجميع فريق العمل، وقريباً يعرض المسلسل على قناة إم بي سي وشاهد". والمسلسل من تأليف جميلة جمعة، وإخراج سائد الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، فيصل العميري، أحمد مساعد، شهد ياسين، شهد سلمان، خالد العجيرب، طيف، عبدالله بهمن، في الشرقاوي، شيخة العسلاوي، فهد باسم، وطلال باسم.

علياء الكاظمي

قُدِّم لها أخيراً مسلسل "حب بين السطور" من إخراج خالد جمال، وإنتاج أحمد البريكي، وبطولة إبراهيم الحربي، باسمة حمادة، شوق الهادي، إيمان الحسيني، علي كاكولي، منصور البلوشي، روان العلي، غدير السبتي، وعبدالله رضا.
وعلياء روائيةٌ وكاتبةٌ كويتيةٌ، بدأت الكتابة عام 2006، وتمَّ تحويل عددٍ من رواياتها إلى مسلسلاتٍ دراميةٍ ناجحة، منها مسلسل "جوهرة، حبي الباهر، بركات، بين أنف وشفتين، ورود ملونة، الديرفة، جمان، عشاق رغم الطلاق، بين قلبين، أحببتك منذ الصغر"، وفيلم "يا بعده". أما آخر أعمالها، فهو "ماما غنيمة"، وسيُعرض قريباً، من بطولة ليالي دهراب، وأسمهان توفيق.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «سيدتي فن»