بالفيديو كواليس مسلسل "شباب البومب 12"

أبطال مسلسل شباب البومب -الصورة من حساب سباب البومب على الانستغرام
أبطال مسلسل شباب البومب -الصورة من حساب سباب البومب على الانستغرام

شارك حساب مسلسل "شباب البومب" على إنستغرام متابعيه؛ فيديو لكواليس العمل ولقطات للفنان علي المدفع والفنانة شفيقة يوسف والفنانة ريماس منصور وأبطال العمل، وعلّق حساب "شباب البومب" على إنستغرام، وكتب: "كواليس شباب البومب 12، على قناة روتانا خليجية في رمضان".
كما نشر الحساب أيضاً فيديو لأبطال العمل، وكلمات لهم بمناسبة يوم التأسيس، وعلّق على الفيديو وكتب: "هكذا احتفلت عائلة شباب البومب‬ بيوم التأسيس".

مسلسل "شباب البومب"

مسلسلٌ كوميدي، عُرِضَ منه 11 موسماً، ولاقى نجاحاً كبيراً ومتابعةً واسعةً، وتصدَّر "الترند" في مواقع التواصل، وحقق أرقاماً قياسية في المشاهدة، ويتم الآن تصوير الموسم الـ 12 منه؛ تمهيداً لعرضه في شهر رمضان المقبل.
وقد توالى على إخراجه عددٌ من المخرجين، حيث قدَّم الموسم الأول والثاني والرابع المخرج ماجد الربيعان، بينما أخرج الثالث جمعان الرويعي، والخامس والسادس والسابع والثامن والتاسع والعاشر والـ 11 سمير عارف، وهو من بطولة: فيصل العيسى، علي المدفع، عبدالعزيز الفريحي، مهند الجميلي، محمد الدوسري، سليمان المقيطيب، وائل الحربي، سارة اليافعي، وشفيقة يوسف، بالإضافة إلى فنانين شاركوا في حلقات عبر أجزائه، منهم: أميرة محمد، زارا البلوشي، شافي الحارثي، فخرية خميس، عبدالعزيز المبدل، طاهر بخش، عبدالرحمن الخطيب، مرزوق الغامدي، عبدالله المزيني وإبراهيم جبر.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»