دراما رمضان 2024.. أمير كرارة وياسمين صبري وروجينا وأحمد داش نجوم خلف القضبان

أمير كرارة- الصورة من صفحته على إنستغرام
أمير كرارة- الصورة من صفحته على إنستغرام

يشهد موسم دراما رمضان 2024، تقديم العديد من المسلسلات التي تعتمد على الصراعات والإثارة والتشويق، ودائماً ما يختار مؤلفو هذه الأعمال أن يكون فى الخطوط الرئيسية للقصص دخول البطل أو أحد أبطال الأعمال السجن سواء بسبب ارتكاب الجرائم أو الدخول ظلماً، وهذا يُعد الأكثر انتشاراً في أحداث مسلسلات رمضان من كل عام.
تسجل مسلسلات موسم دراما رمضان 2024، دخول عدد من النجوم السجن لأسباب مختلفة ولعل أبرز الحالات أمير كرارة فى مسلسل "بيت الرفاعى"، حيث كشف البرومو عن القبض عليه فى أحد المشاهد، وذلك نظراً لطبيعة العمل التي تعتمد أحداثه على الصراعات بين أفراد عائلة الرفاعي وتجارتهم في الآثار التي ستكون عاملاً كبيراً فى الصراعات بينهم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ameer Karara (@karara.amir)

روجينا أيضاً تدخل السجن فى مسلسل "سر إلهي" حيث يتم اتهامها ظلماً في جريمة قتل لم ترتكبها، وتدخل بالفعل السجن وهذا ما ظهر في برومو العمل الذي تم عرضه منذ أيام قليلة. وخلال موسم رمضان هذا العام أيضاً، تدخل الفنانة بسمة ماهر السجن خلال أحداث مسلسل "المداح – أسطورة العودة" بطولة الفنان حمادة هلال وستكسف الحلقات عن سبب دخولها السجن ومن الذي ورطها.


ياسمين صبرى من نجوم مسلسلات رمضان 2024 الذين يتواجدون خلف القضبان، حيث تدخل السجن خلال أحداث مسلسلها "رحيل" المكون من 15 حلقة، وذلك بعد دخولها في صراع مع عائلة صعيدية مقيمة بالإسكندرية ويتسبب هذا الصراع في دخولها السجن وبعد خروجها منه تستكمل الصراع وتحاول الحصول على حقوقها.
للمزيد من الأخبار: رمضان 2024.. سما إبراهيم صعيدية تُعادي ياسمين صبري في "رحيل"

يقرر مصطفى شعبان الانتقام من الذين سجنوا والده ودمروا تجارته

ويدخل أحمد داش السجن خلال أحداث مسلسل "مسار إجباري" المكون من 15 حلقة، حيث يدخل السحن متورطاً فى أمور بعيدة عنه. وكذلك الفنانة مي القاضي التى تدخل السجن خلال أحداث مسلسل "صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، حيث تظهر مي القاضي بدور ابنة رياض الخولي الصغرى، وسيكون دخولها السجن بسبب الصراعات بين والدها وغادة عبد الرازق.
وفي مسلسل "المعلم" يدخل الفنان عبد العزيز مخيون السجن بتحريض مجموعة من التجار فى سوق السمك، وسيكون ذلك هو محور ومحرك أحداث العمل خاصةً وأن مخيون يجسد دور والد مصطفى شعبان فى العمل، وبعد دخوله السجن وانهيار تجارته فى سوق السمك وسرقه أمواله، يقرر مصطفى شعبان الانتقام من الذين سجنوا والده ودمروا تجارته.
يمكنك التعرف إلى: رمضان 2024.. مسلسلات تُعيد ثنائيات بعد غياب.. أبرزها أحمد السقا وطارق لطفي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».