رمضان 2024 .. دراما الانتقام برعاية غادة عبد الرازق وروجينا ومصطفى شعبان

بوستر مسلسل صيد العقارب- الصورة من حساب غادة عبد الرازق على إنستغرام
بوستر مسلسل صيد العقارب- الصورة من حساب غادة عبد الرازق على إنستغرام

الانتقام يُعد من أكثر التيمات انتشاراً في الدراما التليفزيونية، وكذلك من أكثرها شعبية بين الجمهور، فدائماً الأعمال التي تكون قائمة على انتقام البطل أو البطلة ممن ظلموه تحقق نجاحات كبيرة وتفاعلاً بين الجمهور، ولذلك لا يخلو موسم دراما رمضان في كل عام من وجود المسلسلات التي تعتمد على تيمة الانتقام فى أحداثها.
ومع اقتراب موسم دراما رمضان 2024 ترصد "سيدتي" أبرز المسلسلات التي تعتمد أحداثها على تيمة الانتقام، وتتصدر الفنانة غادة عبد الرازق قائمة نجوم دراما الانتقام هذا العام، وذلك من خلال مسلسلها "صيد العقارب"؛ حيث تعود غادة لهذه النوعية من الأعمال التي حققت بها نجاحاً لافتاً على مدار مشوارها الفني وكان أبرزها "مع سبق الإصرار".

غادة عبد الرازق تنتقم لمقتل شقيقها في "صيد العقارب"

غادة عبد الرازق تجسد خلال أحداث مسسلسل "صيد العقارب" شخصية عايدة ابنة أحمد ماهر، وتنقلب حياتها رأساً على عقب بعد قتل أخيها على يد شقيق زوجها، لتدخل عايدة في صراع وانتقام من عائلة زوجها بعدما كانت تربط العائلتين صداقة وقرب ونسب، وتبدأ عايدة الحرب لاستعادة حق شقيقها الذي كان قريباً منها.
"صيد العقارب" بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مي القاضي، مجدي بدر، سامية عاطف، ميار الغيطي، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، رحاب عرفة، سيف الديربي، محمد صلاح، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن، وإنتاج شركة فينومينا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

مصطفى شعبان ينتقم لسجن والده وتدمير تجارته فى "المعلم"

يقدم مصطفى شعبان تيمة الانتقام في مسلسل "المعلم" حيث يظهر بدور تاجر سمك متزوج من سهر الصايغ وله طفل منها، ويخوض رحلة صعود لاستعادة هيبته وسط تجار السوق، ويخطط في نفس الوقت للانتقام من الذين دمروا تجارة ومحلات والده وأدخلوه السجن؛ ليخوض معارك وصراعات كبيرة معهم للبحث عن الخائن حتى يستطيع الحصول على حق والده والسيطرة على سوق السمك.
"المعلم" بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي.

روجينا تنتقم ممنْ سجنها وغدر بها وخطف حبيبها في "سر إلهي"

تقدم روجينا تجربة درامية مليئة بالصعوبات في مسلسل "سر إلهي" والذي تتعرض فيه للظلم طوال الأحداث، بدايةً من سرقة أشقائها ميراثها من أمها، وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها، وبعدما تترك بلدها وتسافر للعمل في دار مسنين يتم اتهامها بقتل رجل عجوز، وتدخل السجن ظلماً لتخرج وتقرر الانتقام من الذين ظلموها.
"سر إلهي" بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أمين جمال إخراج رؤوف عبد العزيز.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"