رمضان 2024: سهر الصايغ تتحدث عن مشاركتها بمسلسل "المعلم" أمام مصطفى شعبان

سهر الصايغ - خاص "سيدتي" تصوير أحمد مبارز
سهر الصايغ - خاص "سيدتي" تصوير أحمد مبارز
تحدثت الفنانة سهر الصايغ عن مشاركتها بالمسلسل التلفزيوني "المعلم" الذي يأتي من بطولة الفنان مصطفى شعبان، ومن المنتظر عرضه خلال موسم دراما رمضان 2024، ونفت الفنانة سهر الصايغ ما تم تداوله عن تشابه أحداث المسلسل مع أحداث فيلم "شادر السمك" والذي جسد بطولته الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة نبيلة عبيد.

سهر الصايغ تتحدث عن تفاصيل الشخصية التي تُجسدها خلال أحداث مسلسل "المعلم"

من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم" وعدت الفنانة سهر الصايغ الجمهور بمشاهدة قصة شعبية لطيفة ومتشعبة، كما تحدثت عن الشخصية التي تُجسدها خلال أحداث المسلسل وهي زوجة "المعلم" الذي يُجسد شخصيته الفنان مصطفى شعبان ولديهما طفل، مؤكدة بأن ما جذبها لتجسيد تلك الشخصية خلال أحداث المسلسل بأنها زوجة مصرية أصيلة.
وأوضحت الفنانة سهر الصايغ بأن هناك بعض الأشخاص اختلط عليهم الأمر وربطوا أحداث المسلسل بالفيلم الشهير "شادر السمك" لوجود أجواء سوق السمك داخل أحداث المسلسل، ولكن ذلك لا علاقة له بأحداث الفيلم.

تفاصيل مسلسل "المعلم"

تأتي أحداث مسلسل "المعلم" من خلال 30 حلقة يتم عرضها على مدار شهر رمضان المُبارك مثل المعُتاد من أعمال الفنان مصطفى شعبان بالدراما التلفزيونية التي يُقدمها لجمهوره بموسم دراما رمضان كل عام، ويُشارك ببطولة مسلسل "المعلم" أمام الفنان مصطفى شعبان عدد كبير من الفنانين من أبرزهم: سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم، إنتصار، أحمد بدير، سلوى خطاب، محمد أبو داوود، عبد العزيز مخيون والفنان الأردني منذر رياحنة.

وتدور أحداث مسلسل "المعلم" حول تاجر أسماك يعيش عدداً من الصراعات مع كبار التجار، وبعض المشاكل المالية التي يواجهها والسعي للانتقام لوالده في إطار من الدراما الشعبية، ويُناقش المسلسل خلال أحداثه العديد من القضايا مثل المال والانتقام، من خلال توريط بعض الصبية للتجار الكبار في قضية، ليتمكنوا بأن يصبحوا هم التجار داخل السوق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».