رمضان 2024.. "سيدتي" تكشف تفاصيل شخصيات حكاية "شغف" لـ سهر الصايغ

سهر الصايغ - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
سهر الصايغ - الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام
تُشارك الفنانة سهر الصايغ، في موسم دراما رمضان 2024، بحكاية اجتماعية مثيرة مكونة من 5 حلقات فقط، تحمل اسم "شغف"، والتي تأتي ضمن حكايات مسلسل "أسود باهت"، والذي يضم 3 حكايات متنوعة، حيث تُقارب على الانتهاء من التصوير بشكل نهائي، لتتفرغ بعدها للجزء الرابع من مسلسل "المداح" بطولة الفنان حمادة هلال، و"المعلم" بطولة مصطفى شعبان، والمقرر عرضهما في رمضان المقبل أيضًا.
ويُشارك في بطولة حكاية "شغف" بجانب سهر الصايغ، كلّ من محمد عز، ومحمد مهران، وفريال يوسف وآخرين، وهي من تأليف أحمد صبحي، وإخراج ممدوح زكي، وإنتاج عمرو عبد الخالق.

سهر الصايغ متورطة في جريمة قتل في "شغف"

عمرو عبد الخالق، منتج مسلسل "أسود باهت"، كشف تفاصيل شخصيات حكاية "شغف" لـ"سيدتي"، موضحاً أن الأحداث تدور حول "شغف" التي نفسها محاصرة بين الألغاز والاتهامات، وتقع في دوامة لا تنتهي، فهي متورطة في جريمة قتل شخص غريب عنها ليس لها أى علاقة به، لتندلع الصراعات الداخلية بين المحيطين بها، بين براءتها المزعومة فى إخفاء الأدلة والأحداث الغامضة التي تتكشف أمامها وتجد الكل يتخلى عنها، بل أن أقرب الناس لها قد يكون هو من دبر الجريمة ليحمي أشخاصاً آخرين وتتأكد أن الحب ما هو إلا ستار تختفي خلفه الوجوه، فهل تستطيع "شغف" التصدي والتحدي وفك اللغز الملتبس أم ستظل محاصرة في دوامة الاتهامات؟.

وأوضح أن محمد عز، يُجسد شخصية "خليل" الذي يواجه قرارات صعبة للغاية، والتي تتشابك بين حبه لابنه "أحمد" ومحاولة طليقته "ماجدة" العودة إليه، وبين "شغف- سهر الصايغ" حبه الذي سعى إليه، وفي الوقت نفسه، تحوم حوله الشبوهات حيث يجد نفسه شبه متهم بالقتل، تحوم حوله قضايا شخصية معقدة، ويسقط في صراع مستمر.

محمد مهران مصمم أزياء في "شغف"

وأضاف منتج حكاية "شغف"، أن الفنان محمد مهران، يُجسد شخصية "نور"، وهو لديه شخصية معقدة ومليئة بالنوايا المظلمة، يعيش وحيداً يحمل عبء الذنب بشكل مروع، حيث كان يعمل كمصمم أزياء ويتعرف على "شغف" عن طريق "الفيسبوك"، ويتطور حبه لها، وعندما تهرب من الاتهام الموجه لها، يظهر ويأخذها لمنطقة بعيدة، وكأنه يريد أن يستحوذ عليها، وتبدأ الشكوك في أن له دوراً في الجريمة بل قد يكون هو من دبرها بشكلٍ كامل.

فريال يوسف في حيرة بسبب "شغف"

وأشار إلى أن الفنانة فريال يوسف، تُجسد شخصية "ماجدة" والتي تعيش حيرة كبيرة بين رغبة في العودة إلى "خليل" من أجل ابنها الذي يعاني من الإدمان وأصبح على حافة الهاوية، ولكنها تجد "شغف" عقبة في طريق عودتها إلى "خليل"، مما يجعل الشبهات تدور حولها، كما أنها تصطدم حين تكتشف سراً لم تكن تتوقعه بين زوجها خليل وابنها، وتنهار تماماً ولا تجد مفراً من إيجاد حل.

سهر الصايغ تواصل تصوير "المداح 4" و"المعلم"

وفي سياق آخر، تواصل سهر الصايغ، تصوير مشاهدها في مسلسل "المداح 4"، بطولة حمادة هلال، وفتحي عبد الوهاب، وخالد سرحان، وهبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وصبحي خليل ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، وصفاء جلال، وهلا السعيد، ومحمود عامر، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما تشارك أيضًا في بطولة مسلسل "المعلم" لـ مصطفى شعبان، والمقرر عرضه في رمضان 2024، مع مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم هاجر أحمد، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد بدير، وانتصار، وسلوى خطاب، وأحمد عبد الله محمود، وطارق النهري، ومنذر رياحنة، وسلوى عثمان وآخرين، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»