رمضان 2024 .. يوم واحد يفصل سهر الصايغ عن الانتهاء من تصوير حكاية "شغف"

سهر الصايغ - مصدر الصورة الصفحة الرسمية لها على فيسبوك
سهر الصايغ - مصدر الصورة الصفحة الرسمية لها على فيسبوك
تعيش الفنانة سهر الصايغ، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، لاسيما على مستوى الدراما، حيث تُشارك بـ3 أعمال دفعة واحدة في موسم دراما رمضان 2024، وهي: الجزء الرابع من "المداح" بطولة حمادة هلال، ومسلسل "المعلم" بطولة الفنان مصطفى شعبان، وحكاية "شغف" من مسلسل "أسود باهت".
وعلمت "سيدتي" أن سهر الصايغ تُقارب على الانتهاء من تصوير حكاية "شغف"، حيث يفصلها يوم واحد فقط وتنتهي منه بشكلٍ نهائي، ومن المقرر أن تحتفل بانتهاء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة، ليدخل العمل مرحلة المونتاج.

تفاصيل شخصية سهر الصايغ في شغف

وتُجسد سهر الصايغ، خلال الأحداث دور فتاة تُدعى "شغف"، والتي ستجد نفسها محاصرة بين الألغاز والاتهامات، وتقع في دوامة لا تنتهي، حيث ستتورط في جريمة قتل الشخص غريب عنها ليس لها أى علاقة به، لتعيش في أجواء مليئة بالصراعات والغموض، وتتوالى الأحداث.
ويُشارك في بطولة حكاية "شغف" بجانب سهر الصايغ، كلّ من محمد عز، ومحمد مهران، وفريال يوسف وآخرين، وهي من تأليف أحمد صبحي، وإخراج ممدوح زكي، وإنتاج عمرو عبد الخالق.

سهر الصايغ تواصل تصوير "المداح 4" مع حمادة هلال

وفي سياق آخر، تواصل سهر الصايغ، تصوير مشاهدها في مسلسل "المداح 4"، بطولة حمادة هلال، وفتحي عبد الوهاب، وخالد سرحان، وهبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، وصبحي خليل ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، وصفاء جلال، وهلا السعيد، ومحمود عامر، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

سهر الصايغ تتعاون مع مصطفى شعبان في رمضان 2024

كما تشارك أيضًا في بطولة مسلسل "المعلم" لـ مصطفى شعبان، والمقرر عرضه في رمضان 2024، مع مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم هاجر أحمد، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد بدير، وانتصار، وسلوى خطاب، وأحمد عبد الله محمود، وطارق النهري، ومنذر رياحنة، وسلوى عثمان وآخرين، وهو من تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»