سهر الصايغ تحلم ببناء مستشفى خيري

سهر الصايغ - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
سهر الصايغ - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

مع تأكيدها على تمسكها بعملها الأصلي بوصفها طبيبة، أشارت الفنانة سهر الصايغ إلى أن حلم عمرها هو بناء وإدارة مستشفى خيري على غرار مستشفى «قصر العيني»، وتحدثت لأول مرة عن مشاعرها بعد الانفصال، مؤكدة أنها شعرت بحزن جمهورها والتعاطف معها، وتلقت بالوقت نفسه تعليقات سلبية ومؤذية.

أضافت سهر الصايغ أنها تحلم ببناء مستشفى لعلاج المرضى، وقالت: «أنا حلمي أعمل مستشفى خيري زي مستشفى قصر العيني، والمستشفى يكون على هيئة المستشفيات الخاصة المجهزة».

وأردفت سهر الصايغ: «ادعولي ربنا يقدرني وأعملها، هي طموح عندي، وأنا بحب الطب جداً بالتأكيد لأنه مهنتي».

سهر الصايغ: الناس زعلت بعد انفصالي

وحول انفصالها مؤخراً قالت سهر الصايغ، إنها لا تحب التحدث في الأشياء التي تخص حياتها الشخصية، موضحة: «الناس اللي زعلت من خبر انفصالي، أو أي تفاعل من الجمهور على أي عمل بعمله أو أي حاجة تخصني، الكلام ده كله فوق رأسي».

وأضافت سهر الصايغ: «أنا بستقبل التعليقات السلبية والانتقاد من الجمهور، وبقرأ كل تعليقات الجمهور، هو فيه ناس صغيرة كدا بترمي كلام وخلاص عشان تضايقني، ولكن فيه ناس تانية بتنقتد من دافع الحب وعايزة تنصحني وتقولي بلاش ده متعملهوش تاني، وأنا مبحبش السوشيال ميديا عموماً».

أشارت سهر إلى أنها تتجنب أي خلافات تجنباً كاملاً، وقالت: «أنا بحب السلام، وأول ما بحس أن في مكان مفهوش سلام ببعد، ومبحبش الخلافات، ممكن أخسر أي دور وأرفض أعمله، خاصة لو الدور ده في المسرح لو مفيش سلام ومش مرتاحة مش بشتغله، ويا رب يرضى عني وميبعنديش عنه أبداً».

آخر أعمال سهر الصايغ

وشاركت سهر الصايغ في مسلسل بابا المجال، بطولة الفنان مصطفى شعبان، وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين أبرزهم: رياض الخولي، وباسم سمرة، ونسرين أمين، وجومانا مراد، وعارفة عبد الرسول، ومحمد نجاتي، ومحمود حافظ، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، وهبة حسن، وأحمد ماهر، وتأليف محمد الشواف، وإخراج أحمد خالد موسى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».