أكرم حسني: عيون فاطمة البنوي تشع ذكاءً فنياً ولا أحب المقارنات

أكرم حسني - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
أكرم حسني - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

رفض الفنان أكرم حسني عقد مقارنة بينه وبين أي فنان موجود على الساحة حالياً، أو حتى المقارنة بين أعماله الفنية -وآخرها فيلم «العميل صفر»- والأفلام المتنافسة على إيرادات موسم صيف 2023، مؤكداً أنه لا يهتم إلا بعمله فقط، ويرى أن على الفنان أن ينظر في «ورقته» فقط ويهتم بعمله، ووجه رسالة خاصة للنجمة السعودية فاطمة البنوي بطلة فيلمه الأخير.

وقال خلال مقابلة مع برنامج «تفاعلكم»، تقديم الإعلامية سارة الدندراوي، على فضائية «العربية»، إن نجاح أي عمل فني مكسب للجمهور، معقباً: «لا أحب المقارنات، والأهم الواحد يبص في ورقته»، وأشار إلى أن علاقته بأغلب زملائه جيدة وقائمة على المنافسة الشريفة.

#تفاعلكم | #أكرم_حسني: علاقتي بأغلب زملائي جيدة ومبنية على المنافسة الشريفة@AkramHosny pic.twitter.com/KYxE6sxcW0


وأضاف أن فكرة فيلم «العميل صفر» جاءت خلال جلسة جمعته بالمخرج محمد سامي في أحد المهرجانات، وتم استكمال خيوط الفكرة بعد عودتهما، وتم عرضها على المنتج وائل عبد الله الذي تحمس لها جداً وبدأ العمل عليها.

سبب اعتذار محمد سامي عن العميل صفر

وعن عدم استكمال المخرج محمد سامي العمل في الفيلم، أرجع السبب في ذلك إلى انشغاله في أعمال أخرى، وتم ترشيح المخرج كريم العدل، مؤكداً أن الفيلم خسر محمد سامي، لكنه كسب كريم العدل الذي رحب بالعمل.

ولفت إلى أنه على المستوى الشخصي تربطه علاقة صداقة مع المخرج محمد سامي، وسبق أن تعاون معه في إعلانين، معرباً عن أمنيته في التعاون معه بالدراما والسينما.

أكرم حسني: أشاهد الفيلم مع الجمهور دون أن يراني أحد

أكد أكرم حسني، أنه يحرص على حضور العروض الخاصة بأفلامه خلسة دون أن يراه أحد؛ وذلك لرصد ردود الفعل حتى يتلافى الأخطاء في أعماله المقبلة.

وأوضح أن الجانب المادي يأتي في مرتبة متأخرة في حساباته، وأن المهم هو تقديم أعمال فنية ناجحة هو وزملاؤه بالوسط الفني.

أول تعليق على انتقادات طارق الشناوي

وعلق على رأي الناقد الفني طارق الشناوي بأن تصدره شباك التذاكر لا يعني أن العمل جيد الصنع، لكن جاء بسبب ضعف التنافس الجماهيري بين الأفلام الأخرى، حيث أبدى احترامه لكل رأي موضوعي ناقد له، ولأن عدم تقبله للنقد لن يغير من رأي صاحبه.

أكرم حسني لجأ إلى دوبلير

وقال الفنان أكرم حسني، إنه لجأ لـ«دوبلير» لتصوير بعض المشاهد في فيلمه «العميل صفر»؛ نظراً لصعوبتها ولحاجتها إلى لياقة بدنية بصورة كبيرة، موضحاً أنه صور عدداً من المشاهد بالغردقة بعد حادثة هجوم القرش على السائح الروسي.

أكرم حسني: عيون فاطمة البنوي تشع ذكاءً فنياً

وتحدث أكرم حسني عن مشاركة الفنانة فاطمة البنوي بالفيلم، حيث أشاد بموهبتها الفنية في الكتابة والإخراج والتمثيل إلى جانب ثقافتها.

وأضاف أنه كان سعيداً جداً بالعمل معها، معقباً: «عيون فاطمة البنوي تشع ذكاءً فنياً».

#تفاعلكم | #أكرم_حسني: عيون #فاطمة_البنوي تشع ذكاء فنيا @AkramHosny @fatima_albanawi pic.twitter.com/xbS4b5xo2X


كما أثنى على أداء الفنانة أسماء أبو اليزيد، والدور الذي قدمته بالفيلم، مؤكداً أنها فنانة خفيفة الظل وتتميز بتلقائية وطبيعية شديدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».