كيف ستظهر النجمات الخليجيات في موسم دراما رمضان 2024؟

هدى حسين - الصورة من صفحتها على إنستغرام
هدى حسين - الصورة من صفحتها على إنستغرام
بدأ العد التنازلي للموسم الدرامي الرمضاني المنتظر، ومعه بدأت شخصيات النجمات الخليجيات المشاركات في هذا السيزون الدرامي تتضح بصورة كبيرة، وهذا ما سوف نسلط عليه الضوء من خلال السطور التالية.

هدى حسين.. مديرة مدرسة في "زوجة واحدة لا تكفي"

النجمة هدى حسين ظهرت خلال أحداث مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" بشخصية مديرة لإحدى المدارس، حيث ظهرت في البرومو التشويقي للعمل، وهي تتحدث مع عدد من المعلمين حول كيفية تعليم الطلاب وضرورة إعطائهم مزيداً من الدروس، وفي مشهد آخر ظهرت وهي تعنف إحدى المعلمات لاعتراضها على ملابسها؛ لأنها رأت أنها غير مناسبة تماماً لارتدائها داخل المدرسة.
ويشارك في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" عدد آخر من النجوم، وهم سحر حسين، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، ماجد المصري، آيتن عامر وآخرون، والعمل يقع في 30 حلقة من تأليف هبة مشاري حمادة، ومن إخراج علي العلي.

هبة الدري.. تظهر بشخصية ليلى في "منت رايق" وهذا ما قالته

أما الفنانة هبة الدري، فستظهر خلال أحداث مسلسل "منت رايق" بشخصية سيدة تدعى "ليلى"، والتي قالت عنها في حوار سابق لـ"سيدتي"، إنها تنتظر هذه الشخصية بفارغ الصبر، خاصة وأنها تتوقع أن جمهورها ومحبيها لن يُبدوا أي تعاطف مع "ليلى"، على عكس شخصية "نوال" التي قدمتها في مسلسل "حياة لا تشبهني"، والتي رغم شرها إلا أن الجمهور تعاطف معها، منوهة أن مسلسل "منت رايق" هو عمل درامي اجتماعي تتخلله أحداث كوميدية.
يشارك في بطولة مسلسل "منت رايق" عدد آخر من النجوم وهم عبد العزيز النصار، شهاب حاجيه، ميس قمر، سعود بوشهري وآخرون والعمل من إخراج نهلة فهد، وتأليف منى النوفلي.

فاطمة الحوسني: أقدم شخصية "رحمة" وهي اسم على مسمى


بينما شوَّقت الفنانة فاطمة الحوسني محبيها وجمهورها للدور الذي سوف تلعبه في مسلسل "ذاكرة قلب"؛ إذ قالت من خلال البرومو التشويقي للعمل "دور أول مرة أقدمه، وهي شخصية رحمة، وأرى أنها اسم على مسمى، ولكن لن أخبركم بأكثر من ذلك".
واكتفت "الحوسني" بهذا القدر من الحديث، دون التطرق إلى قصة المسلسل الرئيسية، ويشارك في بطولة هذا المسلسل عدد آخر من النجوم وهم أحمد الجسمي، بدرية أحمد، بلال عبد الله، ليلى المقبالي، والعمل من تأليف بشاير العبدولي، وإخراج أحمد يعقوب المقلة.

إلهام الفضالة.. رسامة في "بعد غيابك عني"


وتظهر الفنانة إلهام الفضالة بشكل جديد ومختلف تماماً، في مسلسل "بعد غيابك عني"؛ حيث ظهرت في البرومو الرسمي له بشخصية سيدة تدعى "شاهه" وهي ممسكة بفرشاة وأدوات خاصة بالرسم، ومن الواضح أنها ستكون رسامة، خاصة وأن البرومو أظهرها وهي تقوم بالفعل برسم لوحات مميزة.
ومن قبل، كشفت النجمة إلهام الفضالة، عن وجود خط درامي يجمعها بالفنان السعودي تركي اليوسف؛ حيث نشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بـ"إنستغرام" من كواليس المسلسل؛ معلقة: "عائلة شاهة وعبدالله".
وتأكيداً على هذا الخط الدرامي، جاء تعليق الفنانة الشابة ملك أبوزيد، والتي تشارك في المسلسل، على صورة إلهام الفضالة؛ كاشفاً عن هذا الأمر: "أحلى وأحن شاهة بالدنيا.. أموووت عليكِ وعلى بابا عبدالله".

اقرأ المزيد.. هذا ما ستقدمه النجمات السعوديات في دراما رمضان 2024

سعاد علي تخوض معارك كوميدية في "وديمة وحليمة3"


النجمة سعاد علي هي الأخرى ستكون لها بصمة مختلفة ومميزة في موسم دراما رمضان؛ إذ تقدم شخصية "وديمة" في مسلسل "وديمة وحليمة3"، وكشف برومو العمل أن أحداثه تدور في إطار كوميدي بحت؛ حيث تدخل "وديمة" في شجار دائم مع جارتها "حليمة" والتي تقدم شخصيتها الفنانة ملاك الخالدي، وسط أحداث لا تخلو من الكوميديا.
وتدور أحداث المسلسل في حقبة الثمانينيات بين الجارتين وديمة وحليمة، اللتين تنشأ بينهما العديد من الخلافات والمشاكل، ويحاول فرج وابنه سالم الإصلاح بينهما في كل مرة، ويشارك في هذا العمل عدد آخر من النجوم وهم، مرعي الجليان، آسيل عمران، أحمد عبد الرازق، عائشة عبد الرحمن وآخرون، والعمل من تأليف جاسم الخراز، ومن إخراج عمر إبراهيم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»