رمضان 2024.. إليكم قائمة ضيوف شرف مسلسل المداح وتفاصيل ظهورهم

حمادة هلال - الصورة من حسابه في إنستغرام
حمادة هلال - الصورة من حسابه في إنستغرام
يشارك عدد كبير من الفنانين كضيوف شرف خلال أحداث مسلسل "المداح – أسطورة العودة" بطولة الفنان حمادة هلال والذى يواصل تصويره حالياً لعرضه في موسم دراما رمضان 2024 حصرياً على قناة Mbc مصر ومنصة shahid.
وتضم قائمة ضيوف شرف مسلسل "المداح – أسطورة العودة" كلاً من دياب الذى يجسد دور شيطان، ويظهر في الحلقة الأولى، مى سليم التي تجسد هي الأخرى دور شيطانة وسيكون بينها وبين صابر المداح (حمادة هلال) صراع كبير، وكذلك سهر الصايغ التي تعود للظهور مرة أخرى بشخصية الجنية مليكة التي قدمتها في الجزء الثانى، فيما يظهر حمزة العيلى بشخصية عفريت يدعى موت، وآخر ضيوف الشرف هو الفنان محسن محيى الدين.
تابعي المزيد... رمضان 2024: بالصور.. إطلاق البوسترات الرسمية لمسلسل "المداح أسطورة العودة"

نجاح كبير

يُذكر أن مسلسل "المداح" يُعد من أنجح المسلسلات التلفزيونية التي لاقت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، وقد تم عرض الجزء الأول منه في عام 2021 وعقب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل تم تقديم الجزء الثاني منه عام 2022 والجزء الثالث عام 2023 ويشهد موسم دراما رمضان 2024 عرض الجزء الرابع بعنوان "المداح – أسطورة العودة".
وطرحت قناة mbc مصر البرومو الأول لمسلسل "المداح – أسطورة العودة" وظهرت شخصية الشيخ صابر والتي يجسدها الفنان حمادة هلال يواجه صراعاً وحرباً جديدة بالعالم الخفي من خلال وقوع العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة، كما يشهد الجزء الجديد من المسلسل انضمام عدد من الفنانين من أبرزهم الفنان فتحي عبد الوهاب.
مسلسل "المداح - أسطورة العودة" بطولة حماده هلال، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محمد عز، حمزة العيلي، هلا السعيد، تمر شلتوت، صفاء جلال. ومن المفترض أن يشهد الجزء الجديد من العمل مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم دياب، سهر الصايغ، مي سليم، أشرف زكي، حنان يوسف، رشدي الشامي، وآخرون وتأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»