رمضان 2024: بالصور.. إطلاق البوسترات الرسمية لمسلسل "المداح أسطورة العودة"

حمادة هلال- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
حمادة هلال- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
كشفت قنوات mbc البوسترات الرسمية للجزء الرابع من مسلسل "المداح أسطورة العودة" تمهيداً لعرضه في موسم رمضان 2024 على قناة "mbc مصر" وشاهد، والذي يلعب بطولته الفنان حمادة هلال.

ويأتي ذلك بعد نجاح أجزاء المسلسل السابقة وتصدره ترند محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي عند عرضه في مواسم رمضان الماضية، وتدور أحداث مسلسل "المداح أسطورة العودة" حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن؛ حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

أبطال مسلسل "المداح أسطورة العودة"

يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ومحمد دياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

بوستر مسلسل 'المداح أسطورة العودة' - الصورة من البيان الرسمي عن المسلسل


يمكنكم قراءة.. رمضان 2024: محسن محيي الدين يؤكد لـ«سيدتي» مشاركته بمسلسل "المداح 4" ويتحدث عن أعماله القادمة

تفاصيل مسلسل "المداح"

يُذكر أن مسلسل "المداح" يعد من أنجح المسلسلات التلفزيونية التي لاقت نجاحاً كبيراً خلال السنوات الماضية، وتم عرض الجزء الأول منه في عام 2021 وعقب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل تم تقديم الجزء الثاني منه عام 2022 والجزء الثالث عام 2023، ويشهد موسم دراما رمضان المقبل عرض الجزء الرابع من مسلسل "المداح".

بوستر مسلسل "المداح أسطورة العودة" - الصورة من البيان الرسمي عن المسلسل

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»