عبدالإله السناني يعلن عن تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "اختطاف"

عبدالإله السناني- الصورة من حسابه على
عبدالإله السناني- الصورة من حسابه على "إنستغرام"
أعلن الفنان السعودي عبدالإله السناني خلال لقائه ببرنامج "هذا مكانك"، المُذاع عبْر قناة "SBC" السعودية، عن تصوير الجزء الثاني من مسلسل "اختطاف"، بعد انتهاء شهر رمضان المعظم، وقد حقق المسلسل نجاحاً من خلال عرض الجزء الأول منه، وشارك ببطولة المسلسل نخبة من الفنانين، ومن ضمنهم: خالد صقر، إلهام علي، وعدد كبير من نجوم الدراما السعودية.

تفاصيل مسلسل "اختطاف"

تدور أحداث مسلسل "اختطاف" في إطار الجريمة، حول اختطاف طفلة واحتجازها في قبو في مزرعة لمدة عشرين عاماً، ويمارس الخاطف مع الطفلة وسائل القوة والتعذيب النفسي والتجويع والتخويف والترهيب؛ لكي تظل خاضعة له وخائفة منه.
وتم عرض مسلسل "اختطاف"، والذي جاء من تأليف أماني السليمي، ومن إخراج مارك إفرست عام 2021، وشارك ببطولة المسلسل كلٌّ من: إلهام علي، مهند بن هذيل، فايز بن جريس، ليلى السلمان، عبدالإله السناني، أسمهان توفيق، وعدد كبير من الفنانين.

تكريم عبدالإله السناني في "المهرجان المسرحي الثالث"

يُذكر أنه في العام الماضي، تم تكريم الفنان السعودي عبدالإله السناني في "المهرجان المسرحي الثالث"، ونشر حينها صورةً له من التكريم معلقاً عليها: "سعيد بتكريمي كرائد من رواد المسرح الجامعي، في المهرجان المسرحي الثالث الذي تنظمه جامعة الملك سعود، وتحت رعاية معالي وزير التعليم، وبمشاركة الجامعات السعودية من مختلف المناطق".
وكان آخر الأعمال الفنية التي شارك بها الفنان السعودي عبدالإله السناني، هو المسلسل التليفزيوني "الزاهرية"، والذي تم عرضه عام 2022، وشارك في بطولته كلٌّ من: سناء بكر يونس، خالد صقر، أضوى فهد، عهود السامر. ومن تأليف أمل فاران، وإخراج سائد بشير الهواري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».