الأوسكار تختار جوليان هوف وفانيسا هادجنز لتقديم عرض السجادة الحمراء

التحضيرات لحفل الأوسكار 2024 (مصدر الصورة Frederic J. BROWN / AFP)
التحضيرات لحفل الأوسكار 2024 (مصدر الصورة Frederic J. BROWN / AFP)
أعلنت إدارة أكاديمية الفنون والرسوم المتحركة المعروفة بالأوسكار، عن اختيار النجمة جوليان هوف والنجمة فانيسا هادجنز لتقديم عرض السجادة الحمراء لجوائز الأوسكار الـ 96، والذي يسبق حفل الجوائز.
وستفتح السجادة الحمراء رسمياً في تمام الساعة 12 من منتصف ليل 8/ 9 مارس، بتوقيت السعودية، على أن تبدأ فقرة جوليان هوف وفانيسا هادجنز في الساعة الثانية ونصف صباحاً بتوقيت السعودية، على أن تستمر نصف ساعة، وينطلق من بعدها حفل الجوائز في تمام الساعة الثالثة صباحاً بتوقيت السعودية.
وسيتم نقل الحفل مباشرة على قناة ABC الأمريكية، وجميع قنوات الأكاديمية في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى الموقع الخاص بالأكاديمية.

تقديم حفل الأوسكار

وأعلنت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة سابقاً عن عودة جيمي كيميل لتقديم حفل توزيع جوائز الأوسكار للمرة الثانية على التوالي والرابعة عموماً، وجاء هذا الإعلان بعد أن قدم كيميل الحفل في عامي 2017 و2018، ثم عاد مرة أخرى لتقديمه في 2023. وفي تصريح له، قال كيميل: "لطالما حلمت بتقديم حفل الأوسكار أربع مرات بالضبط".


وقد أعلن الحساب الرسمي للأكاديمية The Academy، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، النبأ، وجاء التعليق عليه كالتالي: "حسناً، نعتقد أن السر قد كشف. نقدم لكم مضيف حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 96، جيمي كيميل. مرحباً بعودتك".
تعرفوا إلى: الممثلون المرشحون للأوسكار 2024 تعرفوا إليهم جميعاً

مقدمو حفل الأوسكار

العديد من النجوم أيضاً سيكونون من مقدمي الحفل والجوائز، وهم فائزون سابقاً بجائزة الأوسكار، وهم: سالي فيلد، بن كينغسلي، تيم روبينز، ستيفن سبيلبرغ، ماري ستينبرغن، تشارليز ثيرون، كريستوف فالتز، وفورست ويتيكر، وهم من بين المجموعة الأخيرة التي تم الكشف عنها، حيث سينضمون إلى زملائهم المقدمين إميلي بلانت، سينثيا إريفو، أمريكا فيريرا، رايان غوسلينغ، أريانا غراندي، ميليسا مكارثي، إيزا راي، وأنيا تايلور جوي.
وإضافة إلى ذلك، هناك الفائزون العام الماضي، وهم: كي هوي تشيوان وميشيل يوه وبريندان فريزر وجيمي لي كيرتس.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».