مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 3: مواقف كوميدية بين هشام ماجد ومصطفى غريب في "مسرح الجريمة"

بوستر مسلسل "أشغال شقة"- مصدر الصورة المركز الإعلامي لـ mbc مصر
بوستر مسلسل "أشغال شقة"- مصدر الصورة المركز الإعلامي لـ mbc مصر
انطلق عرض مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 3، قبل قليل، حيث يأتي ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، فقد جاء به العديد من المواقف الكوميدية، والتي بدأت بين "الدكتور حمدي" هشام ماجد، و"عربي" مصطفى غريب، بخصوص تشطيب الشقة، وشراء مواد دهان وكهرباء رخيصة جداً، ليكتشف "حمدي" أنّ "عربي" نصب عليه، ولم يكن على قدر المهمة.

وخلال أحداث مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 3، أصيب التوأم بالصفراء، لتُصاب والدتهما "ياسمين" بحالة من القلق الشديد، بينما ينصحها الطبيب بضرورة الاعتماد على الرضاعة الطبيعية، بينما تتظاهر والدتها "سوسن" دوماً بالنصائح في تربية الأطفال، رغم أنها تفتقد لتلك الخبرة تماماً.
وحاولت مربية الأطفال الجديدة "فاطمة" إيمان السيد، مساعدة "ياسمين" في تلك المحنة الصحية، حيث أعدت لها طعاماً دسماً بناءً على نصيحة الطبيب، إلا أنها رفضت تناول هذا الطعام، خوفاً من اكتساب الوزن، وهو الأمر الذي يتعارض مع طبيعة عملها، كونها تعمل مُقدمة برامج تليفزيونية، وذلك في موقف تغلب عليه الكوميديا.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024.. مي كساب ورحمة أحمد ونهى عابدين أبرز ضيوف شرف مسلسل"أشغال شاقة"

مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 3: أسماء جلال ترغب في العودة للتليفزيون

والتقت "ياسمين" بمدير القناة التي تعمل بها، لاستئناف تقديم البرنامج بعد انتهاء إجازة الوضع، إلا أنّ الأخير أبلغها بتجديد الإجازة، كونه تعاقد مع مذيعة أخرى، وتُحقق نجاحاً كبيراً، باعتبارها "إنفلونسر" وصاحبة شعبية كبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ما يُسهم في زيادة جماهيرية البرنامج، فيما أصرت "ياسمين" بالعودة والاهتمام بـ"السوشيال ميديا"، ليوافق مديرها أخيراً على عودتها شرط موافقة مالك القناة نفسها.

أما بخصوص عمل "الدكتور حمدي" هشام ماجد، فيتابع بالتعاون مع زميله "عربي" قضية جديدة، خاصة بسرقة إطارات عدة سيارات بأحد الشوارع، حيث يُساعد النيابة بعد انتدابه من الطب الشرعي، ورفع البصمات في محاولة للوصول إلى الجناة، إلا أن "عربي" بعفويته وذكائه البسيط، يرتكب كوارث كوميدية في موقع الحادث "مسرح الجريمة"، ليُقرر "حمدي" طرده من المكان ويقف بعيداً لحين الانتهاء من عمله.
وتشكو "ياسمين" من تدخل "حماتها" في شؤون حياتها طوال الوقت، والسخرية منها، خاصة بعدما تتناول الطعام بكثافة بناءً على تعليمات الطبيب، لتُقرر "ياسمين" دعوة "حماتها" إلى الغداء، وتقديم أكل دسم لها بعيداً عن الطعام الصحي، بمساعدة "فاطمة"، لسرعان ما تلتهم الأكل بشراهة وتقضي على الأطباق كلها فجأة.

أبطال وأحداث مسلسل "أشغال شقة"

وتنطلق أحداث مسلسل "أشغال شقة" بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعدات المنزل، مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم، وهو بطولة: هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب وآخرون، ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ويعرض يومياً عبر قناة "إم بي سي مصر" في تمام الساعة التاسعة مساءً، طوال أيام شهر رمضان 2024.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»