مسلسل "العتاولة" الحلقة الثالثة.. وصول "نصار" لـ"حنة" وظهور مميز لـ"محمد التاجي"

أحمد السقا وزينة من مسلسل "العتاولة" -الصورة من المركز الإعلامي لـ"mbc"
أحمد السقا وزينة من مسلسل "العتاولة" -الصورة من المركز الإعلامي لـ"mbc"

تم مساء اليوم عرض الحلقة الثالثة من مسلسل "العتاولة" من بطولة: أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، وزينة. وبدأت أحداث الحلقة بخطف "شادية" شقيقة كل من: "نصار، وخضر" من طرف "الدخاخني" الذي يُجسد شخصيته الفنان محمد نجاتي لمساومتهما على المسروقات التي أخفياها عليه.

مواجهة بين "نصار" و"الدخاخني" وعودة شقيقتهما

كما شهدت أحداث الحلقة مواجهة بين "نصار" الذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد السقا و"الدخاخني" الذي يُجسد شخصيته الفنان محمد نجاتي؛ ليقوم "نصار" بخطف "الدخاخني" والعودة لمنزله بعد نجاحه هو وشقيقه في عودة شقيقتهما "شادية".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

 


أداء كوميدي لـ"محمد التاجي"في حين شهدت الحلقة الثالثة من المسلسل ظهوراً مميزاً للفنان محمد التاجي من خلال تجسيده لشخصية "فوزي" والد "عائشة" التي تُجسد شخصيتها خلال المسلسل الفنانة مي كساب، وتميز أداء الفنان محمد التاجي بالكوميديا حيث كان على موعد مع "دينا" التي تعرضت للمعاكسة، وهو معها ليقع في مشاجرة مع من عاكسوها بشكل كوميدي.

وعلى جانب آخر يستمر "نصار" في البحث عن "حنة" التي تُجسد شخصيتها الفنانة زينة بعد أن وقع في حبها عند مشاهدتها للمرة الأولى في فيلا "عيسى الوزان"، ويذهب إلى منزل والدتها، ويعرف منها مكان عملها؛ ليذهب إليها ويتعرف إليها، ويعرض عليها الارتباط، وتنتهي أحداث الحلقة الثالثة باقتحام "خضر" الذي يجسد شخصيته الفنان طارق لطفي لمنزل "حنة".

يُذكر أن مسلسل "العتاولة" من بطولة: أحمد السقا، وباسم سمرة، وطارق لطفي، وزينة، ومي كساب، وسامي مغاوري، وهدى الأتربي، وحنان يوسف، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»