نجلاء العبدالله تنشر صورة لها بـ"الخن".. وهكذا تعلق

نجلاء العبدالله -الصورة من المصدر
نجلاء العبدالله -الصورة من المصدر

نشرت الفنانة السعودية نجلاء العبدالله صورة لها من كواليس مسلسل "الخن"، وعلقت وكتبت: "اليوم تبدأ قصة.. رقية.. وتلتقون بها في مسلسل الخن التراثي، أتمنى تحبون الشخصية وتستمتعون بقصتها وأحداثها اللي راح تفاجئكم".
وتتواجد نجلاء بالموسم الرمضاني بمسلسلين الأول "الخن" والثاني "سقف الوالد".
اقرأ ايضا :نجلاء العبدالله تكشف لـ سيدتي: أجسد ابنة تاجر ب"الخن" وهذا أول عمل لي باللهجة الكويتية

مسلسل "الخن"

تشارك نجلاء بهذا العمل وهو "الخن"، وهي التجربة الأولى لها باللهجة الكويتية، ويأتي في إطار تراثي، تدور أحداث المسلسل في فترة نهاية الأربعينيات من القرن العشرين، وداخل سراديب مركب كبير على خط طريق التجارة البحرية الذي يصل بين الكويت وزنجبار، من ﺇﺧﺮاﺝ حسين دشتي وﺗﺄﻟﻴﻒ بدر الجزاف محمد العنزي ومن بطولة الفنان محمد المنصور، أسمهان توفيق، حسين المنصور، سماح، خالد البريكي، فيصل الدوخي، مرام البلوشي، جمال الردهان، نجلاء عبدالله، هيلدا ياسين.

مسلسل "سقف الوالد"

كذلك تشارك نجلاء من خلال شخصية "شيخة"، وهو مسلسل كوميدي درامي بعنوان "سقف الوالد"، وتدور أحداث العمل حول والد متسلط يفرض على أبنائه الإقامة في منزله في حال أرادوا الزواج، فيُضطر الأولاد المتزوجون للعيش تحت سقف واحد، مما يؤدي لسلسلة من المواقف الكوميدية، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ عبدالله العراك ومن بطولة الفنانة خيرية أبو لبن، خالد عبدالعزيز، عبدالعزيز المبدل، طارق الحربي، نجلاء العبدالله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»